الأخبار من المصدر إليك مباشرة

سناب رهف القنون الحساب الرسمي رهف القنون اونلي فانز

أشعلت المشهورة رهف القنون، مؤشر البحث اليوم، عقب تدشينها حساب شخصي علي تطبيق اونلي فانز – onlyfans.com، المعروف بنشر الفيديوهات.

ونشرت رهف، عدداً من المقاطع عبر حسابها الرسمي علي “onlyfans”، من أجل تفاعل جمهورها، بعد ازداد عدد متابعيها علي هذه المنصة الأمريكية.

والجدير بالذكر أن رهف القانون، قررت تدشين حساب شخصي لها علي موقع “onlyfans”، من أجل جني المال، بعد علمها بأن هذه المنصة ليست مجانية، وتتعامل مع مستخدميها بعدد المشتركون، المشاهدات.

وأنتشر مقطع فيديو، للمشهورة المقيمة في كندا رهف القنون، قامت احدي المصادر بتجميع مجموعة من المقاطع لها علي ” اونلي فانز”، من ثم نشره الفيديو علي يوتيوب.

وكشفت تقارير فعلية، بأن منصة onlyfans – اونلي فانز، تم تخصيصها لنشر المحتوى الغير أخلاقي، مؤكدة أنها مخصصة للأشخاص البالغين +18.

ومن المقرر أن تكون اونلي فانز، متاحة أيضًا من ناحية البث المباشر للجمهور والمشاهدين، حيث يُمكن لمستخدمي هذه المنصة فور تدشين حساب مدفوع، التواصل مع بعضهما البعض مثل البث المباشر، بحيث لا يُمكن لشخص ثلاث مشاهدة البث غيرهما.

يجدر الإشارة إلي أنه، لا يُمكن نشر أي مقطع من داخل حساب rahaf mohammed onlyfans، إلا في حالة وجود حساب نشط مسبق.

وقالت مصادر إلكترونية علي يوتيوب، أن القيمة المالية بإنشاء حساب علي تطبيق “اونلي فانز”، بلغت 160 ريال سعودي، ولم توضح تفاصيل أكثر حول هل يكون هناك دفع شهري أم لا.

ولكن سبق وأن أكدت مصادر في تقاريرها، أنه يُمكن تحقيق الربح من خلال هذا التطبيق، عن طريق المحتوى التي يتم نشره من قبل المستخدمون.

وللإشارة أن هذا التطبيق، يُعتبر معظم مستخدميها من الولايات المتحدة الأمريكية، وتم تدشينها في عام 2016، وسرعان ما أصبح له قاعدة جماهيرية واسعة في بلاد الغرب.

سناب رهف القنون

نشرت منصة دليل سناب شات، رابط الدخول إلي حساب المشهورة رهف القانون الشهيرة علي مواقع التواصل ووسائل الإعلام بـ”رهف القنون”، ومن الممكن لحضراتكم متابعتها عبر صفحتها الرسمية عن طريق هذه الصورة.

 سناب رهف القنون

ومن المعروف أن رهف القانون، تبلغ من العمر 21 عاماً، من مواليد 2000، وتحظي بجماهيرية عالية علي مختلف صفحات السوشيال ميديا.

error: