التخطي إلى المحتوى

سناب رنا القاسم مصممة الديكور السعودية – انستقرام رنا القاسم
الإعلامية رنا القاسم

يبحث العديد من الأشخاص، عن حساب الإعلامية السابقة ومصممة الديكور السعودية رنا القاسم، على تطبيق سناب شات وصفحة انستقرام الرسمية.

حيث دائماً ما يميل الجمهور السعودي، وفي المنطقة العربية بشكل عام، لمتابعة صفحات النجوم على مستوى التواصل الاجتماعي، وحازت رنا القاسم على آلاف التفاعلات في الأوان الأخيرة، نظراً لأنها من ضمن الشخصيات السعودية المؤثرة على مستوى السوشيال ميديا، ولها قاعدة جماهيرية تُتابعها وتتفاعل مع آخر منشوراتها من خلال مختلف برامج التواصل الاجتماعي. إضافة إلى ذلك، أن السيدة السعودية ورائدة الأعمال رنا القاسم، أصبحت على مدار السنوات الأخيرة، على رأس السيدات الأعلى استحساناً في مجال الديكور، حيث تتمتع بتصميمات معاصرة ومتميزة.

سناب رنا القاسم

بدأ مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، خاصةً انستقرام، في التساؤل حول حساب رنا القاسم على سناب شات، وفي التفاصيل، أتضح أنها تتمتع بأكثر من 238 ألف متابعاً على أنستا، في حين لم يسبق لها وأن أشارت إلى صفحتها الشخصية على سناب شات. ومن الجدير بالذكر، أن السيدة رنا القاسم، من ضمن النساء الذين يحرصون على نشر آخر التطورات المتعلقة بأعمالهم المهنية، في حين تنشر من وقت لآخر صوراً لها، من خلال جلسات التصوير.

ويجدر الإشارة إلى أن رنا القاسم،صفحتها الشخصية على انستقرام، تجدونها من خلال النقر هنا.

اقرأ أيضًا: مقطع فيديو فضيحة زينب الموسوي بالغلط مع زوجها على سناب شات يثير ضجة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: