الأخبار من المصدر إليك مباشرة

سناب رغد زوجة عبدالله القفاري الرسمي

بعد طلاقها من زوجها، ننشر رابط الدخول إلي حساب سناب رغد زوجة عبدالله القفاري الأصلي، حتى تتمكنوا من متابعتها حصريًا علي منصة السناب، ومشاهدة آخر الأخبار واليوميات المتعلقة بها.

سبب طلاق عبد الله القفاري وزوجته

زعمت العديد من التقارير، أن سبب طلاق المشهور السعودي عبدالله القفاري من زوجته رغد، حدوث مشاكل أسرية بينهم، والجدير بالذكر أنه حتى وقتنا هذا لم تصدر أي معلومات عنهما في هذا الأمر.

فيما أشارت مصادر أخري، أن الثنائي الشهير علي شبكة التواصل الاجتماعي، كانا علي علاقة طيبة خلال الفترة الأخيرة، ولكن سبب الطلاق كان مفاجئًا للغاية وصادم لمتابعي كلاهما، وخصوصًا وأنهم دومًا ما كانوا يشاركون متابعيهم بيومياتهم السعيدة.

ولكن علي كان أن سبب الطلاق كان خلاف بينهما علي شيء ما، وفقًا لما غرد به العشرات من النشطاء والمغردون علي موقع سناب شات وتويتر.

كم عمر عبدالله القفاري

علمت مصادر مطلعة، أن المشهور عبدالله القفاري، من مواليد سنة 1996 ميلاديًا، وبذلك يكون عمره الحالي 25 عاماً، ويُعتبر من مشاهير موقع اليوميات سناب شات.

ولقي القفاري شهرة واسعة، من خلال نشره للمحتوى اليومي برفقة أسرته، وسرعان ما حقق شعبية كبيرة في الوطن العربي، وتبين أنه من مواليد الرياض، ويحمل الجنسية السعودية.

سناب رغد زوجة عبدالله القفاري

وبالحديث عن من هي زوجة عبد القفاري، والتي ذكر أنها تدعي باسم “رغد”، نجد أنها من الشخصيات التي لا تحظي بأي معلومات علي شبكة الأنترنت.

ولكن تبين أنها تمتلك حسابًا علي موقع سناب شات، وهذا بحسب ما غرد به الآلاف من النشطاء علي موقع تويتر خلال الساعات الماضية.

وأردف البعض بأن حساب رغد زوجة القفاري يحمل عنوان أسمها بالإنجليزية مرفقًا بعلامة الهاش أي كالتالي (RAGAD).

قصة طلاق عبدالله القفاري وزوجته

لقى خبر طلاق الناشط السعودي عبدالله القفاري (25 عامًا)، من زوجته رغد، اهتمام العديد من مستخدمو منصة التواصل الاجتماعي تويتر و انستقرام، وخصوصاً موقع سناب شات.

وتفاعل مع الخبر العشرات بالعلامات الغاضبة والأخري الحزينة التي تباينت من خلال تعليقات محبي الثنائي علي السوشيال ميديا.

error: