التخطي إلى المحتوى

سناب راكان الشمدين غاض البصر الحساب الرسمي الوحيد على snap chat
راكان الشمدين عبر سناب

ننشر رابط متابعة سناب راكان الشمدين غاض البصر الحساب الرسمي الوحيد على snap chat. حيث تبادل نشطاء على وسائل التواصل، فيديو يظهر فيه أحد الشباب، وهو يقوم بإرجاع «بخاخ» سُرق من يد إحدى الفتيات أثناء الاحتفال مستخدمه إياه وهي بداخل سياراتها بحسب مقطع الفيديو المنتشر.

وأشاد رواد التواصل الاجتماعي، عبر تطبيق التدوين «تويتر»، بموقف الشاب راكان بن نايف بن محمد الشمدين، خاصةً وهو يقوم بإرجاع الـ«بخاخ» للفتاة، لم ينظر إليها في مشهد وصفه مغردون بـ«غاض البصر».

راكان بن نايف بن محمد الشمدين

ولد وترعرع الشاب راكان بن نايف بن محمد الشمدين، في مدينة “سكاكا” التابعة لمنطقة الجوف بالسعودية. والده متوفي منذ يونيو 2021، أطلق حساباً شخصياً على سناب شات، ليس بهدف الشهرة، وإنما لنشر يومياته ومشاهدة يوميات الأصدقاء. وبموقفه تجاه الفتاة صاحبة الـ«بخاخ»، وهو يقوم بإرجاعه لها، حصد قرابة الـ2 مليون مشاهدة في ظرف 24 ساعة من نشر الفيديو عبر إحدى الحسابات الإخبارية.

وتصدر مقطع فيديو «راكان نايف محمد الشمدين» ترند تويتر في السعودية، تزامناً مع احتفالات اليوم الوطني السعودي 92، وأطلقت عدة حسابات إخبارية، عنوان “غاض البصر” على شريط الفيديو، الذي لقى رواجاً ملحوظاً خلال الساعات القليلة الماضية.

راكان الشمدين يخطف الأنظار على قناة روتانا خليجية

وبعد وصول مقطع الفيديو الخاص به لقرابة الـ2 مليون مشاهدة، أجرى برنامج “سيدتي” المُذاع عبر فضائية قناة روتانا خليجية، مداخلة هاتفية مع الشاب راكان، للحديث عن كواليس مقطع الفيديو الذي انتشر كالنار في الهشيم ضمن فعاليات اليوم الوطني السعودي 92.

وتفاعل مستخدمي «تويتر»، مع الشاب راكان وبموقف الشهم مع الفتاة. وسرعان ما طالب العشرات من مستخدمي التواصل، نشر حسابه الشخصي على سناب شات، حتى تتمكنوا من رؤية ردت فعله عقب ظهوره لأول مرة على شاشات التلفزيون، من خلال واحدة من أكثر القنوات الفضائية مشاهدة في السعودية ومنطقة الخليج «روتانا خليجية».

ترند اليوم: سناب رؤى القحطاني الرسمي | هند القحطاني تستعرض بنتها بطريقة مقززة

سناب راكان الشمدين رابط الحساب الأصلي

يرصد «كايرو تايمز»، رابط الدخول إلى حساب راكان بن نايف بن محمد الشمدين، حتى تمكنا من العثور على صفحته الرسمية، بناءً على طالبات النشطاء، الذي تباينت في الساعات الماضية.

خاصةً عقب موقفه الشهم تجاه الفتاة، ومن وقتها، ويرغب العديد في مشاهدة ردت فعله، بعدما أصبح من نجوم التواصل، وصاحب موقف لا ينسى في احتفالات اليوم الوطني السعودي 92.

رابط متابعة حساب سناب شات راكان الشمدين من هنا «snapchat@hf-pc».

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: