التخطي إلى المحتوى

سناب حلا ترك.. الحساب الرسمي علي Snapchat
سناب حلا ترك

ننشر رابط دخول حساب سناب حلا ترك علي Snapchat  شات، وهو الحساب الرسمي و الوحيد للنجمة الغنائية البحرينية علي تطبيق التواصل و الفيديوهات والصور ، كما نستعرض لحضراتكم معلومات تكشف لأول مرة عنها فمن هي؟.

من هي حلا ترك

وحلا الترك تدعي بالكامل بأسم “حلا موفق محمد الترك”، من مواليد يوم 15 مايو 2002 ميلاديًا ، أي تبلغ من العمر 18 عامًا حتى 2020، تحمل الجنسية البحرينية، ولدت في المنامة ، أشتهرت من خلال مشاركتها في برنامج اكتشاف المواهب العربي ” عرب قوت تالنت”، وكانت بدايتها مع الغناء في سنة 2009 .
والدها يحمل الجنسية البحرينية ويدعي بأسم “موفق الترك”، أما عن والدتها تدعي بأسم “منى السابر”، وهي من سوريا ، لها مجموعة متميزة من الاغاني الناجحة منها أغنية “بنتي الحبوبة”، و التي تجاوزت الـ467 مليون مشاهدة من خلال موقع الفيديوهات يوتيوب.

كما لها كوكبو آخري من الأعمال الغنائية المنفردة التي نالت إستحسان الجمهور ، و كذلك حققت نسب مشاهدات عالية ، كما عملت مع نجوم الساحة الغنائي منهم: النجمة هيا الشعيبي وأمل العوضي وبشار الشطي.

حساب سناب شات حلا ترك

وحتى تتمكنوا من متابعة حسابها الرسمي علي تطبيق التواصل والصور و الفيديوهات السناب شات ، يُمكن لكم ذلك من خلال البحث عن هذا الاسم “h-turk8″، في خانة بحث التطبيق ، و علي الفور سيظهر لكم حساب النجمة الصغيرة عبر تطبيق السناب.

و إلي هُنا نكون قد أوضحنا لكم معلومات حول النجمة الغنائية البحرينية حلا الترك ، كما تطرفنا للحديث عن مسيرتها وكيف كانت بدايتها قبل الشهرة ، و جنسيتها وعمرها الحقيقي ، وكذلك ذكرنا عنوان حسابها المعتمد علي السناب شات ، و الآن يُمكن لكم البدء في متابعتها.

شاهد أيضًا: حنان جابر إعلامية كويتية.. حساب (سناب شات+انستقرام) صورها قبل وبعد ومعلومات عنها

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: