التخطي إلى المحتوى

سناب جسار الوادعي والكشف عن حالته الصحية

ضجت منصة التدوين “تويتر” بفيديو تصدر عمليات البحث يحمل اسم جسار الوادعي، وفي التفاصيل، رصد المقطع المتداول، تطاول أحد الأشخاص على الذات الإلهية.

من هو جسار الوادعي

دشن جسار الوادعي حسابه الأول على سناب شات منذ 2020. ويتساءل الكثيرون عن جنسيته إلى أن جنسيته الحقيقية لم تؤكد حتى الآن من مصادر رسمية، وقد تداول نشطاء أنه من الجنسية السعودية وفي الحقيقة أنها مجرد تنبؤات لا أساس لها من الصحة، ومن المقرر أن تكشف وزارة الداخلية من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل، عن التفاصيل الحقيقية المخفية وراء هذا الشخص ووش جنسيته وقصته بالتفصيل. وأبدى مدونون كثر، تساؤلهم عن ما إذا كان يعاني من أمراض سابقة نفسية أو ضغوط ما جعلته يظهر في هذا الوضع المريب.

فيديو جسار الوادعي

انتشر كالنار في الهشيم خلال الساعات القليلة الماضية، مقطع فيديو للمواطن “جسار الوادعي” أقدم من خلاله على التطاول على الذات الإلهية وحصد الفيديو آلاف المشاهدات بعد ساعات قليلة من تداوله. وشن مستخدمي “تويتر” هجوماً شرساً ضده موجهين أشد العبارات وانتقادات لاذعة على ظهوره المريب والغير لائق، مما دفع المئات لإطلاق هاشتاج تحت عنوان #نطالب_بالقبض_علي_جسار_الوادعي، وسط تساءل فئة من المستخدمين عن وش السالفة وحسابه الشخصي على تطبيق المشاهير سناب شات. وتباينت تعليقات المدونون بالتطاول في حقه، خاصةً وأن الفيديو المتناقل له شهد عبارات قذف وسب عديدة، مما دفع آلاف المستخدمين للمطالبة بتوقيع أقصى العقوبة عليه موجهين حديثهم إلى حساب وزارة الداخلية.

حساب جسار الوادعي على سناب

سجل مؤشر البحث العالمي جوجل، عمليات بحث متعددة حول حساب الوادعي على تطبيق السناب حتى يتسنى لهم التأكد من صحة المقطع الخاص به، وما إذا كان قد حذفه من عدمه بعدما ذكر بعض من النشطاء، أنه حذف الفيديو بعد علمه بتصدره الترند وحصده مشاهدات لا حصر لها منذ نشره على موقع المشاهير “سناب شات”، وسرعان ما قام مستخدمين بتنزيله والترويج له على باقي الحسابات الاجتماعية أمثال انستقرام و تويتر و تيك توك، مما زاد من عمليات البحث حول. ويجدر الإشارة إلى أنه أطلق صفحته الشخصية على السناب منذ 2020، وبحسب الفيديو المتداول، أتضح أن حسابه يحمل اسم (jasaralwade2020).

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: