التخطي إلى المحتوى

سناب جابر العقيد.. الحساب الرسمي والوحيد علي snapchat
سناب جابر العقيد snapchat

بعد وفاته، يبحث العديد عن رابط الدخول إلي حساب سناب جابر العقيد الأصلي علي snapchat حتى يتمكنوا من رؤية آخر المنشورات  ومقاطع الفيديو التي كان ينشرها الراحل قبل مماته رحمه الله.

والجدير بالذكر أن جابر العقيد يحمل الجنسية القطرية أسمه الحقيقي هو “جابر آل مسعود”، من مواليد عام 1993 أي أنه يبلغ من العمر 27 عامًا أعتباراً من سنة 2020، كان أحد رواد تطبيق المشاهير السناب شات، كما كان من الشخصيات الهادئة في كل ظهور له، ودمًا ما كان يحب مشاركة جمهوره علي السناب بأحدث مقاطع الفيديو الترفيهية المميزة علاوة علي ذلك توجيه النصائح للآخرون، كما كان من الأشخاص الذين يفضلون عدم الحديث في أمورهم الشخصية، و لذلك لا تتوفر أي من المعلومات حول حياته الشخصية بشأن زوجته إن كان متزوج من عدمه، ولكن دائمًا ما كان يظهر في الفيديوهات التي كان يبثها علي السناب برفقة شقيقة و الذي أعلن الخبر الحزين مؤخراً.

ففي يوم الخميس 24 ديسمبر 2020 ، رحل عن عالمنا الشاعر ومشهور السناب جابر آل مسعود عن عمر يناهز الـ27 عامًا أثر تعرضه لسكته قلبية مفاجئة أدت إلي وفاته في الحال، و أعلنت المصادر الأمنية خبر الوفاة عقب أن أكد ذلك شقيقه الأصغر.

سناب جابر العقيد snapchat

كما كان الراحل من الشخصيات الذين يتمتعون بعدد كبير من الأشخاص علي سناب شات، ومن الممكن لكم الدخول إلي حسابه الرسمي من خلال زيارة هذا الرابط: “من هنا“، و بذلك من الممكن لكم متابعته و رؤية آخر المنشورات و غيرها من التفاصيل والمعلومات التي ترغبون في معرفتها عنه.

اقرأ أيضًا: جابر ال مسعود ويكيبيديا | من هو | السيرة الذاتية | Jaber Al Masoud

وإلي هُنا نكون قد وصلنا إلي نهاية التقرير، و الذي تحدثنا من خلاله، عن معلومات حول الراحل جابر العقيد “جابر آل مسعود”، كما تطرفنا للحديث عن تفاصيل خبر وفاته.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: