التخطي إلى المحتوى

سناب تامر حسني الرسمي والوحيد علي Snapchat

تعرف علي رابط دخول حساب سناب تامر حسني الرسمي والوحيد علي Snapchat  ، ومعلومات جديدة لا تعرفونها حوله نتعرف عليها من خلال التقرير التالي.

تامر حسني

الفنان تامر حسنى واسمه كامل تامر حسنى عباس فرغلي من مواليد يوم 16 من شهر أغسطس 1977 وهو معروف ومشهور باسمه الفني تامر حسنى وهو مطرب ومؤلف كليبات غنائية وملحن وفنان وسيناريست ومخرج أغاني ويحمل الجنسية المصرية كانت بداية أعماله الفنية في سنة 2002 من خلال قيامه بعمل البوم مشترك مع شيرين عبد الوهاب يحمل اسم فري ميكس 3 وكانت بداية أول البوم استوديو له في سنة 2004 تحت عنوان حب وقام بالمشاركة كذلك في بطولة الكثير من الأفلام السينمائية والمسلسلات الدرامية وأول أفلامه كان في سنة 2003 بالمشاركة في فيلم حالة حب وأول مسلسل له كان في سنة 2011 تحت اسم ادم .

الفنان تامر حسنى في عدة سنوات استطاع أن يحصل على جوائز عديدة مثل جائزة أحسن فنان أفريفي من الافريكان ميوزك اوورد سنة 2010 كما نال أيضا الفنان تامر حسنى جائزة أسطورة القرن لأنه فنان كامل من البيج ابل ميوزك أوورد.

قام الكثير بمنحه لقب نجم الجيل وأسطورة القرن وصوت القدس وسفير الخير وصوت السلام الأوحد ، يُعد فنان كامل وشامل وهو من القليل تواجده في الدول العربية لأنه مطرب وملحن وكاتب أغاني وفنان وكاتب سيناريو ومخرج.

فى سنة 2012 قام بالزواج من بسمة بوسيل وهى تعمل مغنية ستار أكاديمي جنسيتها مغربية وفى اليوم 4 من شهر مايو سنة 2013 ولدت زوجته مولودها الأول “تاليا “، وفى اليوم من شهر 3 مايو من سنة 2015 ولدت زوجته مولودها الثاني ” امايا ” ، وفى اليوم 22 من شهر أكتوبر من سنة 2018 ولدت زوجته مولودها الثالث ” ادم “.

وكان من ضمن أفلامه الناجحة فيلم عمر وسلمى وتم عمل أول أجزائه سنة 2007 وقد نجح نجاحا كبيرا وقام ببطولته الفنان تامر حسنى بجانب الفنانة مى عز الدين والفنان عزت أبو عوف وفي سنة 2009 تم عمل الجزء الثانى للفيلم وقام بتحقيق إيرادات عالية وفى سنة 2011 قرر الفنان تامر حسنى أن يقوم بعمل الجزء الثالث للفيلم عقب أن تم نجاح كبير للجزئين أول والثاني وتم عرضه فى السينمات فى مطلع العام 2012 .

سناب تامر حسني

لا يملك النجم المصري تامر حسني أي حسابات علي السناب شات، غير وسائل التواصل الاجتماعي فقط.

إقرأ أيضًا: سناب بسمة بوسيل زوجة تامر حسني الرسمي والوحيد ومعلومات عنها

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: