الأخبار من المصدر إليك مباشرة

سناب بيبي بوشهري الرسمي

بعد ظهورها فيديو جرئ، تصدر حساب سناب شات المشهورة بيبي بوشهري، المقيمة في الكويت، مؤشر البحث مؤخراً، تزامناً مع تداول النشطاء، أسمها بشكل ملحوظ علي مدار الـ24 الأخيرة.

كم عمر بيبي بوشهري مواليد

ومن ضمن الأمور الرائجة عن بيبى بوشهري، الكشف عن مواليدها وكم عمرها، وبالرغم من حصرها الشديد، علي عدم إفشاء أي من المعلومات المتعلقة بتفاصيل حياتها الشخصية، بشأن من زوجها أو كم عمرها وغيرها من هذه المعلومات المشابهة.

إلي أن مصادر علي السوشيال ميديا، ذكرت أنها تخطت حاجز الـ37 عامًا، في إشارة إلي أنها علي هامش العقد الأربعين من عمرها.

وهناك الآلاف من متابعيها، راحوا يبحثون عن عمرها مؤخراً، لأنها تبدو أكبر سناً من خلال الفيديوهات المنتشرة لها والصور التي تنشرها بشكل مستمر علي موقع التواصل انستقرام، وذلك يرجع لعمليات التجميل، أبرزها التي خضعت لها علي منطقة الشفاه.

سناب بيبي بوشهري

ننشر لحضراتكم من خلال السطور التالية، حساب المشهورة بيبى بوشهري، الوحيد والرسمي علي تطبيق التواصل الاجتماعي سناب شات، الذي أصبح من أشهر التطبيقات استخداما في دول الخليج منذ تدشينها، وإليكم صورة لحسابها الشخصي والوحيد.

بيبي والفيديو المنتشر

زعم نشطاء ومستخدمي منصة التواصل الاجتماعي تويتر، تداول مقطع فضيحة للمشهورة بيبي بوشهري، تظهر من خلال بوضع غير أخلاقي لم ينال رضي متابعيها، والجدير ذكره، أنه تبين بأن المقطع عاري تماماً من الصحة.

فيما أشارت وسائل إعلام، أن كل ما في الأمر، أنها شاركت متابيعها بأحدي المقاطع التي تعرضت من خلالها للتحرش، ورأي البعض تصرفها بالجريء، وآخرون راحوا يطلقون الهاشتاق وإثارة الجدل حولها خلال الساعات الماضية علي الشبكة العنكبوتية.

شاهد المزيد: شاهد مقطع فيديو.. تسريب صورة اروى عمر المنتشرة بالغلط علي تويتر قبل الحذف

error: