التخطي إلى المحتوى

سناب العنود العيسى الرسمي والكشف عن جنسيتها الحقيقية وقصتها

أثارت العنود العيسى الجدل بشأن جنسيتها، حيث تصدرت عمليات البحث الرائجة، عقب أن شاركت جمهورها، بعدد من الصور الجريئة، مما أثار فضول الكثيرون للبحث عن رابط متابعة حساب سناب العنود العيسى الذي تصدر ضمن قائمة المحتوى الرائج مؤخراً.

ولقت العنود العيسى انتقادات لاذعة، عقب أن تعمدت إظهار أجزاء حساسة من جسدها. وكانت دائرة اهتمام العديد في وقت لاحق من العام الماضي، خاصةً عقب أن أعلنت انضمامها لمستخدمي أونلي فانز.

قصة العنود العيسى

بدأت العنود العيسى رحلتها مع عالم الشهرة، منذ عام 2020 تقريباً، حيث حازت قصتها على تفاعل كبير. وفي التفاصيل، نشرت مشهورة التواصل العنود، مقطع فيديو عبر حسابها على “سناب شات”، تؤكد أنها تمر بحالة نفسية سيئة.

وتابعت أنها مضطهدة بعد أن تعرضت للاغتصاب بالإكراه على يد أبن شقيقتها، ومن وقتها، وتسعى في أن تتخطى هذه الأزمة، ولكنها فشلت على ما يبدو.

حيث اعتادت العنود على نشر الصور العارية، وأعلنت ميولها إلى سلوك الانحراف، وبات أسمها في قائمة الأسماء التي تتضمن حساباتها محتوى خادش للحياء.

قد يعجبك

العنود العيسى جنسيتها

أثارت العنود العيسى موجة من الجدل، عقب الكشف عن جنسيتها. حيث تبين أنها ذات أصول سعودية.

وتُعتبر العنود العيسى مشهورة أمريكية ذات أصول سعودية، وتقيم حالياً في مدينة لوس أنجلوس.

سناب العنود العيسى

في الأوان الأخيرة، ارتفعت طلبات البحث حولين رابط متابعة حساب سناب العنود العيسى والذي تجدونه من خلال هذا الرابط “a.alissa70”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: