التخطي إلى المحتوى

سناب العنود العامري زوجة يزيد الراجحي الحساب الرسمي الوحيد Snapchat

أعلن رجل الأعمال “يزيد الراجحي”، عن توديعه العزوبية، حيث شارك متابعيه من خلال حسابه الشخصي على “سناب شات”، بعدد من الصور المميزة للحفل الذي حاز على تفاعل وإشادات بارزة. وطالبه محبيه، بالكشف عن هوية زوجته، خاصةً عقب تناقل أنباء تفيد بأنها سيدة أعمال سعودية. وتزايدت طلبات البحث، نحو رابط متابعة حساب سناب العنود العامري زوجة يزيد الراجحي وعلى انستقرام.

وودع رجل الأعمال السعودي “يزيد الراجحي” العزوبية، منذ (8 أكتوبر) 2022، حيث أعلن رسمياً عن زواجه، وحازت الصور التي أرفقها على “سناب شات”، على تفاعل كبير.

زواج يزيد الراجحي

وأبدى المئات من رواد التواصل الاجتماعي، تفاعلهم مع صور حفل زواج يزيد الراجحي، حيث أشار النشطاء في تعليقاتهم على الصور، أنه بالرغم من ثروته الفاحشة، إلى أنه فضل أن يلتزم الهدوء في حفل زفافه، وأستقر على إقامته داخل منزله.

ونشر يزيد الراجحي، بعض الصور من حفل زفافه، ونالت تفاعل كبير. وسرعان ما تناقلت على عديد الصحف السعودية، وعديد الحسابات المعنية بشؤون المشاهير، التي أكدت أن العرس أقيم بداخل منزل الراجحي.

أسم زوجة يزيد الراجحي

هل زوجة يزيد الراجحي من العائلة وما أسمها الحقيقي، من ضمن التساؤلات التي تصدرت محركات البحث، خاصةً في ظل الفضول الذي سيطر على متابعيه، معبرين عن رغبتهم في التعرف على هوية زوجته.

وفي التفاصيل، تبين أنها تُدعى باسم “العنود العامري”، وتقرب له من طرف جدته منيرة إبراهيم بن محمد العامري السبيعي.

وتضاربت الأنباء حولين أسم زوجة يزيد الراجحي، وذكر مصدر موثوق، أن أسمها الكامل “العنود بنت محمد العامري”، وتم التأكد بأنه علم صلة قرابة بزوجته من جانب جدته منيرة إبراهيم بن محمد العامري السبيعي.

قد يعجبك بعد مرور 4 أشهر من زواجها شاهد حمل نجلاء الودعاني هل نجلاء الودعاني حامل

من هي العنود العامري

لا سيما وأن العنود العامري زوجة يزيد الراجحي، سيدة أعمال، سعودية الجنسية، كسرت حاجز الـ30 عاماً. وتُعتبر من ضمن السيدات المعروفات في ريادة الأعمال، ونجحت في أن تجني ثروة طائلة من وراء مجال عملها.

ويُزعم أن السيدة السعودية العنود العامري، تتساوي مع زوجها يزيد الراجحي من حيث رأس المال.

ويجدر الإشارة، أن هناك عدة مصادر، روجت لمعلومات مغلوطة حول هوية زوجة يزيد الراجحي، ونشرت صوراً ليست لها، حيث لم يتم الكشف عن أي صورة لها على الشبكة العنكبوتية.

سناب العنود العامري زوجة يزيد الراجحي

وعلى صعيد السوشيال ميديا، ارتفعت معدلات البحث حول “سناب العنود العامري زوجة يزيد الراجحي”، الحساب الرسمي لها الذي تصدر عناوين البحث خلال الساعات القليلة الماضية.

ويجدر الذكر، أنها خفيفة الظل، ولا تمتلك أي حسابات شخصية على منصات السوشيال ميديا “تويتر – سناب شات – انستقرام – تيك توك”.

وتفضل أن تكون بعيدة عن الأضواء، في حين تلتزم بمجال عملها، وتقدر مدى اهتمامها بريادة الأعمال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: