الأخبار من المصدر إليك مباشرة

شاهد: مقطع فيديو الراقصة السعودية لوسيا المنتشر علي سناب

تناقل رواد التواصل مقطع فيديو جديد مثير للجدل لـ الراقصة السعودية لوسيا نشرته علي سناب شات مؤخرا، وسرعان ما صعد أسمها إلي التريند بعد ساعات قليلة من تداول المقطع الذي أعتبره البعض بـ”الغير أخلاقي” نظراً لظهورها بشكل خادش للحياء.

وبدأت لوسيا المعروفة علي السوشيال ميديا بـ”لوسيا ملكة الرقص الشرقي”، من خلال إحياء الحفلات، ثم أطلقت مشروع خاص بها من أجل تدريب الراغبات في تعلم الرقص الشرقي، وتُعتبر من أبرز الراقصات في السعودية.

وتخطت حاجز الـ66 ألف متابع علي انستقرام، نظراً لأنها تهتم بنشر أحدث مقاطع الفيديو علي صفحتها الشخصية عقب نهاية الحفلات التي تقوم بإحيائها. علاوة علي ذلك فهي من ضمن الراقصات الأكثر متابعة علي تطبيق اليوميات الشهير سناب شات.

وخلال الساعات الأخيرة الماضية نشرت الراقصة السعودية لوسيا مقطع فيديو جديد لها علي سناب شات، في أحدث ظهور لها وسرعان ما لقت وابلاً من التعليقات السلبية جراء ظهورها الذي أعتبره النشطاء والمستخدمون غير لائق بالذوق العام.

ودشنت مؤخراً في عام 2020 قناة شخصية تحمل أسمها علي موقع يوتيوب ووصل عدد مشاهديها لـ73 ألف مشاهدة، وتحرص علي نشر أحدث يومياتها بشكل مستمر لجمهورها علي مختلف حساباتها الرسمية بالسوشيال ميديا وخصوصًا انستقرام.

شاهد الآن: فضيحة بيبي بو شهري.. تسريب مقطع فيديو علي تويتر كامل يحصد آلاف المشاهدات

علي صعيد آخر تحيي لوسيا العديد من الحفلات في السعودية ودائماً ما تظهر في حفلات الرياض ودبي وجدة حيث لها عدة نشاطات هناك، بجانب إدارة مركزها الشخصي لتعليم الرقص الشرقي والذي يتضمن العديد من الأمور للتعلم.

وسبق وأن تصدر أسم الراقصة السعودية مؤشر البحث أكثر من مرة، علي خلفية ما تقدمه من محتوى يثير جدلاً علي شبكة التواصل الاجتماعي.

error: