الأخبار من المصدر إليك مباشرة

سناب الاء عبدالرحمن الرسمي

عاد أبناء الاء عبدالرحمن، إليها مجدداً بعد غياب أكثر من 5 سنوات، كانت ترغب وبشدة في مشاهدتهم مرة أخري منذ المرة الأولى التي تركتهم فيها بسبب زوجها.

وحقق فيديو لحظة أستقبال آلاء عبد الرحمن لأبنائها الثلاث بعد غياب 5 سنوات، مشاهدات عالية علي منصة التدوين تويتر، وسرعان ما تصدر أسمها مؤشر البحث.

وانتقد البعض تصرف الوالد، والذي كان يُبعد أبنائه عن زوجته آلاء، وهذا ما تسبب في غضب العشرات من النشطاء والمغردون علي شبكة التواصل الاجتماعي.

سناب الاء عبدالرحمن

نشرت آلاء عبد الرحمن، من خلال حسابها الشخصي علي انستقرام، رابط الدخول إلي صفحتها الرسمية بتطبيق اليوميات الأكثر شهرة سناب شات، وذلك رداً علي متابعيها الذين طلبوا منها تدشين حساب شخصي لها علي منصة السناب.

ومن خلال موقع “كايرو تايمز”، نوفر لكم الرابط المباشر والوحيد لمعرفة حساب آلاء عبد الرحمن علي سناب شات، وإليكم الرابط أدناه.

سناب الاء عبدالرحمن الرسمي: من هنا.

قصة آلاء عبد الرحمن

تعود تفاصيل أو قصة الفلسطينية المقيمة في الإمارات، آلاء عبد الرحمن، إلي إقدام زوجها علي أصطحاب أبنائه الثلاث معه إلي موطنه الأصلي فلسطين، بعد طلاقه من زوجته آلاء سنة 2016.

ومن ذلك العام 2016، لم تسمع آلاء أي شيء عن أبنائه، وهل هم بخير أم لا، وهل يفتقدونها من عدمه، وماذا يحكي لهم والدهم في حين سؤال أحد أولاده عن الوالدة.

ولذلك، لجأت آلاء عبد الرحمن إلي القضاء، وظهرت من خلال احدي البرامج المُذاعة علي احدي القنوات الشهيرة، تطالب الجهات المختصة بالتدخل، لأنها حزينة للغاية علي أولادها وترغب في الجلوس معهم قليلة.

وجاء الرد من الجهات المختصة في فلسطين، وتم الوصول إلي حل مع طليقها، ووافق علي زيارة الأولاد لأمهم.

وأخيراً في 20 سبتمبر 2021، شاهدت الأم آلاء عبدالرحمن، أبنائها الثلاث بعد 5 أعوام فراق وبُعاد عنها، وانفجرت من كثرت البكاء، ووثق أحد المتواجدون في المطار لحظات بكائها الشديد علي أبنائها.

اختفاء أبنة آلاء عبدالرحمن

واجهت آلاء عبدالرحمن، صدمة شديد، بعد وصول أنباء لها خلال تواجدها في الإمارات، عن أختفاء أبنتها المي، ومع مرور الأيام، عثرت السلطات الفلسطينية علي أبنتها، وتبين أن طليقها من كان وراء سبب اختفائها.

error: