التخطي إلى المحتوى

سناب الإعلامي الكويتي عبدالله العنزي الرسمي الوحيد على snapchat

سناب الإعلامي الكويتي عبدالله العنزي الرسمي الوحيد على snapchat، توفي الإعلامي الرياضي الكويتي الشاب عبدالله العنزي صباح اليوم السبت (30 يوليو)، في خبر أفجع آلاف محبيه عبر قناته على يوتيوب ومختلف منصات التواصل انستقرام ، تويتر ، سناب شات.

من هو عبدالله العنزي

إن عبدالله العنزي إعلامي وصانع محتوى رياضي كويتي الجنسية، يُتابعها على يوتيوب أقل من 8 آلاف متابعاً، وآلاف المتابعون من خلال صفحته الرسمية على سناب شات، وأكثر من 12 ألف شخصًا على تطبيق التدوين “تويتر” وأكثر من 187 ألف متابعاً على انستقرام. اشتهر بفضل محتواه الرياضي الذي كان يقدمه بشكل شهري من خلال قناته الرسمية على اليوتيوب، حيث كان يختص في عالم الساحرة المستديرة والحديث عن الانتقالات الجديدة في الأندية الأوروبية الأعلى شيوخاً إلى إلى ألعاب الفيديو المتنوعة والرائجة. أثر آخر مقطع تم تداوله له على جميع متابعيه وفئات أخري من الأشخاص كانوا لا يعلمون شيء عنه، ولكنهم تفاعلوا مع آخر ما قام بنشره على سناب شات، وسرعان ما انتشر الفيديو على اليوتيوب، والذي كان يوصي من خلاله متابعيه بعدم ترك الصلاة والتقرب إلى المولى عز وجل.

سبب وفاة الإعلامي عبدالله العنزي

رحل عن عالمنا صانع المحتوى الرياضي الشاب عبدالله العنزي، صباح يوم السبت (30 يوليو)، بعد معاناته مع مرض عضال، حيث عاني خلال الأسبوع الماضي من تدهور وضعه الصحي نتيجة مرضه، حتى إعلان الخبر المُحزن صباح اليوم. يذكر أنه من المقرر أن يصلي على الفقيد عقب صلاة العصر ودفنه في مقبرة الجهراء. وعلى جانب متصل، لم يسبق وأن كشف العنزي عن أي تفاصيل متعلقة بمرضه، حيث كان دوماً ما يحتفظ بمثل هذه المعلومات لشخصه، ولا توجد مقاطع له يتحدث فيها عن طبيعية مرضه، كما ونفت مصادر أخري، أنباء ترددت عن وفاته نتيجة مرض خبيث، مؤكدة أنها غير مؤكدة ومضللة.

سناب الإعلامي الكويتي عبدالله العنزي

ضجت محركات البحث حول سناب الإعلامي الكويتي عبدالله العنزي الرسمي الوحيد على snapchat، الذي تصدر عمليات البحث الرائجة في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، ويوفر كايرو تايمز، روابط الدخول إلى جميع منصاته وحساباته الشخصية من خلال الروابط التالية:

كم عمر عبدالله العنزي

كان الراحل عبدالله العنزي، لا يزال في الأربعينيات من عمره، وبالرغم من صغر سنه إلى أنه لم يستطيع أن يقاوم مرضه، وعلى ما يبدو أنه كان يعاني بشدة في الأسابيع الأخيرة، وزاد فضول متابعيه في التعرف على طبيعة مرضه في الساعات القليلة الماضية، إلى أنه لم توجد مصادر رسمية أكدت صحته حتى تاريخ هذا النص.

اقرأ أيضًا: سناب غيداء سهيل غانم الذيابي زوجة الشاعر غازي الذيابي الأولى