الأخبار من المصدر إليك مباشرة

سناب اسيا الناقي الرسمي والوحيد علي snap chat

ينشر موقع «كايرو تايمز»، رابط الدخول إلي الحساب الرسمي والوحيد علي سناب شات، للسعودية اسيا الناقي، كما نرفق لكم لينك الدخول إلي صفحتها الرسمية علي موقع المشاهير انستقرام.

حقائق حول آسيا الناقي

يرغب آلاف الأشخاص، في الإطلاع علي أهم الحقائق حول آسيا الناقي، و من هي و ما هو سبب شهرتها، وتُعتبر آسيا الناقي، من نجوم تطبيق سناب شات، اشتهرت في السعودية، ولأنها تجيد الحديث بطريقتها، فقد تعود آلاف الأشخاص علي رؤيتها يوميًا، ومشاهدة مقاطع الفيديو التي تقوم بنشرها حول التوعية ومناقشة الآخرون.

أشارت عدد من التقارير المحلية، بأن مشهورة سناب شات في السعودية آسيا الناقي، متزوجة من قبل الشاعر الكبير زياد نجيب، ولها منه أبناء.

ومن المعروف أن آسيا الناقي، هي أبنة مدينة الرياض، حيث نشأت وترعرعت بها منذ نعومة أظافرها.

كم عمر آسيا الناقي

من أكثر الكلمات بحثًا في حول آسيا الناقي، هو معرفة عمرها، بجانب حياتها الشخصية، بشأن زوجها وحساباتها علي شبكة التواصل الاجتماعي، ويجدر الإشارة أن الناقي من مواليد مدينة الرياض، وبالرغم من ظهورها في فيديوهات عديدة مع جمهورها، إلا أنها لم تطرف ولو لمرة واحدة للحديث عن معلومات عنها.

فيما كشفت مصادر ذات صلة متقاربة، بأن مشهورة سناب شات آسيا الناقي، لا تزال في العقد الثلاثيني من عمرها، وتُعتبر من أكثر مشهوري تطبيقات التواصل الاجتماعي تفاعلاً في المملكة العربية السعودية.

رابط حساب سناب شات اسيا الناقي

يبلغ عدد متابعي أسيا الناقي علي موقع اليوميات أنستا، ما يزيد عن 35 ألف متابع، ويصل عدد مشاهدات مقطع الفيديو الواحد لها لما يتخطى الـ40 ألف مشاهدة، كما تحظي بشهرة وشعبية طيبة من خلال منصة snap chat، ومن الممكن لحضراتكم متابعتها من خلال زيارة الرابط التالي: من هنا.

 اسيا الناقي

يجدر الإشارة إلي أن المشهورة السعودية، أسيا الناقي، تقيم حاليًا في المملكة برفقة أبنائها وزوجها الشاعر المعروف والذي يحظي بما يزيد عن 1.2 مليون متابع علي صفحة أنستا.

وتصدر أسم الناشطة أسيا الناقي، تريند مؤثر البحث في تويتر خلال الفترة الماضية، بعد إشادة عشرات الأشخاص، بأنها من ضمن المشهورين الذين يقدمون محتوى ذو فائدة ومنوع.

error: