التخطي إلى المحتوى

سناب احمد زوج فوز العتيبي رابط الحساب الأصلي والوحيد على منصة المشاهير
فوز العتيبي

ينشر كايرو تايمز، رابط الحساب الرسمي، لـ”احمد الموسى” زوج فوز العتيبي على سناب شات، الذي تصدر أسمه محركات البحث اليوم، بالتزامن مع أنباء الانفصال عن زوجته فوز.

وأثارت فوز العتيبي، العديد من التكهنات حول علاقتها بزوجها، اللاعب السابق أحمد الموسى، وعلى ما يبدو أن الأمور حسمت بالطلاق. حيث شاركت فوز، صورة لها من داخل السيارة، وأشارت أن زوجها كان يمنعها من حضور الحفلات، ولكنها الآن تستطيع التواجد في أي من الفعاليات التي ترغب في حضورها.

معلومات عن أحمد الموسى

يُعتبر أحمد الموسى طليق فوز العتيبي، لاعب كرة قدم سابق، سعودي الجنسية، من مواليد 1991 ويبلغ من العمر 31 عاماً. بعد اعتزال كرة القدم، قرر أن يتجه إلى ريادة الأعمال، ونجح في إدارة أموره المهنية خارج الساحرة المستديرة. ثم تزوج من مشهورة سناب شات، فوز العتيبي، وسرعان ما ذاع أسمه في الصحف الخليجية، وتصدر عناوين محركات البحث.

أحمد الموسى عبر سناب
أحمد الموسى عبر سناب

طلاق فوز العتيبي وأحمد الموسى

أثارت فوز العتيبي، ضجة بين جمهورها على مواقع التواصل، بعد أن ألمحت إلى طلاقها من زوجها اللاعب السابق أحمد الموسى، من خلال صورة نشرتها مؤخرا. وشاركت مشهورة سناب، صورة لها على تطبيق سناب شات، تؤكد من خلالها، أنها باتت على قدرة بالتواجد في الفعاليات الغنائية مجدداً، وكانت أوضحت في وقت سابق، أن زوجها كان يمنعها من ذلك. ويجدر الإشارة، أنها أثارت ضجة وجدل كبيرين على مستوى التواصل الاجتماعي، وشن مستخدمي “تويتر”، هجوم عليها، على خليفة الانفصال عن زوجها، وزعم البعض أنها السبب وراء الطلاق.

سناب احمد الموسى زوج فوز العتيبي

يبحث العشرات من الأشخاص، عبر محرك البحث الرائج “جوجل”، عن رابط الحساب الرسمي والوحيد لطليق فوز العتيبي، أحمد الموسى. وللانتقال إلى صفحته الشخصية على تطبيق المشاهير، من خلال النقر على هذا الرابط المباشر: ahxmo90، وبذلك يُمكن لحضراتكم رؤية آخر منشوراته، وجميع اليوميات السابقة. والجدير ذكره، أنع حتى تاريخ هذا النص، لم يذكر أن تفاصيل حول علاقته بفوز العتيبي، كما لم يرد على الصورة التي نشرتها، والتي تؤكد انفصاله عنها.