التخطي إلى المحتوى

سناب احمد الخليلي الحساب الرسمي الوحيد على snapchat Ahmad Alkhalili

كايرو تايمز » دليل سناب شات » رابط حساب سناب  احمد الخليلي الرسمي.
أكد شرف الدين قويدر، مدير أعمال احمد الخليلي، الخبر الذي انتشر على مواقع التواصل، وتصدر الأكثر بحثًا في “جوجل” اليوم الثلاثاء، بشأن وفاة الخليلي ورحيله عن عالمنا في الساعات الأخيرة. حيث نشر حساب احمد الخليلي على “انستقرام”، خبر موته في تمام الساعة الخامسة عصراً بتوقيت القاهرة، وحاز المنشور على تفاعل كبير من معجبيه، داعيين له بالرحمة والمغفرة، خاصةً وأنه كان من صانعي المحتوى المعروفين على السوشيال ميديا، ويحظى بشهرة كبيرة على “سناب شات”.

وفاة احمد الخليلي في ظروف غامضة

أثار خبر موت الشاب الأردني احمد الخليلي ضجة على مختلف تطبيقات التواصل الاجتماعية، وسط حزن وآلم المئات من محبيه، الذين تفاجئوا بالخبر، خاصةً وأنه كان متواجداً معهم قبيل مماته بساعات عبر خاصية ستوري “انستقرام”، وتوفي بعد مرور 20 ساعة على آخر فيديو نشره على “سناب شات”، والذي يظهر من خلاله يتحدث إلى متابعيه، ويؤكد لهم تواجده في العاصمة المصرية “القاهرة”، وحرص على مشاركتهم بعدد من الصور المميزة من تواجده في الجيزة في زيارة خاصة إلى “الإهرامات”. ونعى وكيل أعماله شرف الدين قويدر، من خلال ستوري انستقرام، مبينا صحة المنشور الذي نشر عبر حساب الأخير.

تهكير حساب احمد الخليلي على انستقرام

في البداية ظن العديد من متابعي احمد الخليلي على “انستقرام”، أن حسابه تعرض للاختراق، عقب نشره لخبر وفاته، وبالدخول إلى صفحة مدير أعماله، تبين أن الخبر للأسف الشديد صحيح. الأمر الذي أثار فضول كبير لمعرفة سبب وفاة احمد الخليلي وحسبما ذكرته مصادر عبر السوشيال ميديا، فإن وفاته جاءت في ظروف غامضة، ومن المقرر أن تكشف إدارة الفندق الذي كان يسكن به الخليلي عن تفاصيل مماته المفجعة والتي صدمت محبيه اليوم. خاصةً وأنه لم يسبق لـ”احمد الخليلي”، وأن كشف عن تعرضه لوعكة صحية، أو معاناته مع مرض ما، وتفاعل مستخدمي “تويتر”، مع خبر موت احمد الخليلي داعين له بالرحمة والمغفرة، سائلين المولى عز وجل أن يصبر ذويه.

كم عمر احمد الخليلي

توفي صانع المحتوى الأردني احمد الخليلي مساء يوم الثلاثاء (30 أغسطس 2022) في مصر، وكان لا يزال في العقد الثاني من عمره. أما عن كم عمر احمد الخليلي فقد كشفت مصادر معنية بشؤون المشاهير، أنه توفي عن عمر يناهز الـ27-28 عاماً، مؤكدة رحيله عن عالمنا في عمر الشباب.

رابط حساب سناب احمد الخليلي الرسمي

إن رابط حساب سناب احمد الخليلي الأصلي، من أهم الأمور الرائجة على محرك البحث العالمي “جوجل” خلال الساعات القليلة الماضية. ومن الممكن لكم متابعته عبر صفحته الرسمية عن طريق زيارة الرابط التالي: https://www.instagram.com/ahmad_ma12/.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: