الأخبار من المصدر إليك مباشرة

سمير الملا ويكيبيديا – سبب وفاة الدكتور سمير الملأ

توفي فجر يوم الإثنين 6 من شهر سبتمبر لسنة 2021 ، الدكتور سمير الملا ، أستاذ المخ و الأعصاب في جامعة مصر للعلوم و التكنولوجيا ، و الذي يعد أشهر من قدم شخصية الطبيب في السينما المصرية، ونكشف لكم معلومات لا تعرفونها عنه ويكيبيديا.

قامت أسرة الفقيد بالإعلان عن تشييع الجنازة اليوم ، بعد صلاة الظهر ، و ستقام صلاة الجنازة في مسجد جامعة مصر ، للعلوم و التكنولوجيا ، الموجود في منطقة 6 أكتوبر.

سمير الملا ويكيبيديا

كان سمير الملا من المشاركين في حوالى 50 عملا فنيا، و ذلك بجانب عمله الرئيسي كأستاذ في جامعة عين شمس بتخصص جراحة المخ و الأعصاب ، و كان آخر أعماله سنة 2014 م ، هو مشاركته في مسلسل “صاحب السعادة “.

مشوار الراحل الفنان الدكتور سمير الملا ، كان يتضمن ظهوره في الكثير من المسلسلات و التي منها مسلسل ” رأفت الهجان ” و مسلسل ” محمود المصري” و “دموع في عين قاحلة ” و ” قلب ميت” كما أنه بجانب هذه الأعمال الفنية قد ظهر في بعض الأفلام و التي منها فيلم ” قشر البندق ” و “أيوب ” و ” لا تبكى يا حبيب العمر ” و ” التوربينى ” و كان في كثيرا من أدواره يجسد شخصية الطبيب.

سبب وفاة الدكتور سمير الملأ

توفى الفنان و الطبيب المصري سمير الملأ بعد معاناته الشديدة مع المرض ، و كان آخر أعماله مسلسل ” صاحب السعادة ” الذي قام بتمثيله أمام الفنان عادل إمام .

كان الراحل من الأطباء المشهورين بل وأكثرهم شهرة من الذين شاركوا بالأعمال الفنية و في أدوار و أعمال مهمة ، مثل مشاركته في ” السيد كاف ” و ” محمود المصري ” و ” رأفة الهجان ” و ” دموع في عيون وقحة ” .

اشتهر الفنان سمير الملأ بدور ” الطبيب ” في أغلب أعماله ، و كان آخر عمل له ” صاحب السعادة ” الذي مسله أمام الزعيم ، نعى هاني لاشين سمير الملأ قائلا : وداعا الفارس النبيل سمير الملا ، و قام أحمد فلوكس أيضا بنعيه قائلا : كنت أعشق روحك الطيبة و المرحة ، و قام نجله محمد سمير الملأ بالكشف عن موعد تشييع جثمان والده سمير الملأ ، موضحا أن الجنازة سوف تقام عقب صلاة الظهر في يوم الإثنين من مسجد مصر للعلوم و التكنولوجيا ب السادس من أكتوبر .

error: