الأخبار من المصدر إليك مباشرة

سمير المعيرفي قصة حياة مبدع كروي متميز يشار اليه بالبنان في عالم الكرة

سمير المعيرفي قصة حياة مبدع كروي متميز يشار اليه بالبنان في عالم الكرة، نطوف الآن حوالين سيرة سمير المعيرفي الذاتية لنستنشق من رياحين بستانه العطر كل روائح المسك والعنبر فنسعد بسيرته ونستمتع بحلاوته ونعيش دوما حالة من الإمتاع مع وصفه وتعليقه للمباريات .

سمير المعيرفي قصة حياة

فهل نستطيع إمتاعه اليوم بقدر إمتاعه لنا دوم؟

هذا ماسنعيشه سويا خلال اللحظات السريعة بين مراحل تألق إعلامي رياضي كروي عاشق للساحرة المستديرة منذ نعومة أظافرة حتى حقق لنفسه المجد كله ، فمن هو سمير المعيرفي ؟!

استطاع ان يحفر اسمه بأحرف من نور في عالم كرة القدم بين اعلام جيله من كبار المعلقين الرياضين في فترة وجيزة من الزمن .

من اشهر المعلقين الرياضيين

تدرب علي يد خبراء في ذلك المجال ومن شدة عشقه لفن التعليق وموهبته الواضحة حقق كل مايصبو إليه بسرعة .

من أشهر المعلقين الرياضيين في العالم العربي كله حيث يتمتع بشعبية كبيرة بين معلقي المباريات وله قصة جميلة مع التعليق علي المباريات التي بالفعل قطع شوطا طويلا فيها وتميز وأصبح له بصمة .

سمير المعيرفي قصة حياة

فما هي قصة هذا المبدع الرياضي الجميل ؟

نعم إنها قصة مدهشة حيث نشأ في أسرة رياضية تعشق الكرة وتهوي الرياضة فكان لا بد أن يصبح حكما للكرة مثل والده الحكم  الدولي لكرة  اليد “حسن المعيرفي ” لكن هو اخذ شكل مغاير وأصبح معلقا رياضيا جميلا .

وسمير من مواليد 1985 ولد بالمدينة المنورة وتربي فيها وتعلم في مدارسها .

وكان منذ مرحلة الصبا وهو في سن مبكرة يعشق التعليق علي المباريات ويحلم أن يصبح معلقا وقد كان .

حلم يتجدد بالتعليق منذ الصغر

وظل يحلم بالتعليق حثي التحق في سنة 2010 بالقناة الرياضية السعودية وهي حلم لا يتحقق إلا للناجحين والمتميزين وكان سمير واحد من هؤلاء النابغين في مجاله .

وقد عاصر الكبار واحتك بهم وتعلم منهم وبادلهم الخبرة والحنكة والرشاد حتى أصبح بارزا واضحا جليا كشمس الضحى عندما تشعل الكون بالنور والانطلاق نحو النشاط والانسجام الجميل.

اداء متميز يشدك اليه

انك تسمع لتعليقه فتحس انك أمام عملاق متمرس يعرف كيف يهيئ لك الاستماع إلي مجريات المباراة ويتحكم في نبرات صوته حتى يصل الأداء للجمهور بالشكل المرضي للجميع .

إنها رحلة عطاء في عمر الصبا ومازال يعطي وهو في عمر الشباب متألقا كالعادة خبير استراتيجي في مجاله لا يريد أن يجامل احد علي حساب احد .

تفاعله مع الهجمات

فعندما يتفاعل مع احدي الهجمات لفريق بعينه ليس ذلك معناه انه يشجع ذلك الفريق او يريد له الفوز علي حساب الفريق الأخر .. لا .

إنما هو ينسجم مع الكرة ويوصل للمشاهد حالة من العطاء الكروي المتدفق .

انه بالفعل نموذجا للرياضي الناجح الذي يحافظ علي تاريخه الرياضي الذي لا يحسب بالسنوات ولكنه يحسب بالمواقف والأمجاد التي تتحقق له كل يوم علي ارض الواقع .

تلك كانت نبذة سريعة وإطلالة مبهجة للجميع تفرحنا وتفرح من يحب هذا الرمز الإعلامي الرياضي المحبوب أدام الله عليه كل هذا الحب .. كل هذا الجمال .. كل هذا التألق .

قد يهمك أيضا

هشام حطب | رئيس اللجنة الأولمبية المصرية.. من هو ؟

باسل سماقية | من هو ، ديانته ، الميلاد والعمر ، السيرة الذاتية ويكيبيديا

error: