الأخبار من المصدر إليك مباشرة

سميره محمد الخياط كم عمرها وتفاصيل سبب الوفاة .. شاهد

تصدر هاشتاج سميره محمد الخياط في ذمة الله، تريند مؤشر البحث في غوغل ومنصة التدوينات القصيرة تويتر، وسط تساءل الكثيرون عن كم عمر شقيقة بدر الشعيبي أي ما هو عمرها وتفاصيل سبب الوفاة.

حيث توفيت يوم الأربعاء 30 يونيو 2021 – 20 ذو القعدة 1442، شقيقة بدر و محمد الشعيبي الصغري، بعد صراع مع مرض السرطان.

وكان أعلن شقيقها بدر الشعيبي عن خضوعها لعملية جراحية (زرع نخاع) وذلك خلال الشهر الماضي، حيث تبرع أخيها لها في هذه العملية.

وأشتد المرض علي سميرة خلال الأيام الأخيرة، وسبق وأن نشرت وسائل إعلام مقربة تدهور حالتها الصحية، حتى تم إعلان نبأ رحيلها عن عالمنا اليوم.

ودشن مغردون علي شبكة التواصل الاجتماعي تويتر، هاشتاج سميرة محمد خياط في ذمة الله، وراح الآف الأشخاص يتقدمون لها بخالص التعازي والدعاء.

كم عمر سميره محمد الخياط عمرها

تصدر وسم كم يبلغ عمر الراحلة سميرة الخياط، أخت محمد و بدر الشعيبي مؤشرات البحث في السعودية علي مدار الساعات الأخيرة، لتبين أنها كانت لا تزال في العقد الأول من عمرها، وحسب ما مصادر فإن عمرها تخطى الـ14 عامًا.

والجدير بالذكر أن سميرة الخياط، كانت من الفتيات المعروفين علي مستوى السوشيال ميديا، حيث لقت شهرة واسعة عندما نشر شقيقها بدر و محمد الشعيبي صورتها لأول مرة عبر التواصل الاجتماعي.

يذكر أن بدر الشعيبي، هو ممثل سعودي الجنسية، من مواليد دولة الكويت في 24 من يونيو سنة 1994 ميلاديًا، أي أنه يبلغ من العمر 27 عامًا أعتباراً من سنة 2021، بدأ نشاطه الفني في أواخر سنة 2002، وهو من الشخصيات المعروفة أيضًا عبر شبكات التواصل الاجتماعي المختلفة، وقد شارك في عدة أعمال درامية وبرز من خلال ظهوره علي خشبة المسرح.