التخطي إلى المحتوى

سمر دودجار انستقرام.. الحساب الرسمي الوحيد Samar Dadgar instagram

حساب سمر دودجار انستقرام الرسمي الوحيد الذي يبحث عنه المئات عبر محرك البحث “جوجل” في الساعات الماضية. حيث تصدر رابط متابعة صفحة Samar Dadgar instagram الرسمية، عمليات البحث الرائجة، خاصةً عقب إعلان زواجها رسميًا من الممثل الشهير “اوزجان دينيز”.

وعقد الفنان المعروف اوزجان دينيز “50 عاماً”، قرانه يوم 20 يناير الجاري 2023، على فتاة إيرانية تُدعى “سمر دودجار”، صاحبة الـ151 ألف متابع عبر انستقرام.

من هي “سمر دودجار” معلومات تكشف لأول مرة عنها

تعمل “سمر دودجار”، كعارضة أزياء ومصممة، إيرانية الجنسية، تبلغ من العمر 27 عاماً. تُعتبر الزوجة الثالثة والحالية للنجم التركي الوسيم “اوزجان دنينز” الذي يكبرها بـ”23 عاماً”.

أقيم حفل زفاف اوزجان دينيز على الإيرانية سمر دودجار في الإمارات، بحضور لفيف من المعازيم. وعقد القران في منزل العريس، وسط سرية تامة. وبحسب تقارير، أكدت أن والدة اوزجان لم تحضر الحفل، لأنها رافضة زواجه من هذه الفتاة.

وبالرغم من عدم موافقة والدة اوزجان دينيز على زواجه من دودجار، إلى أنه قرر الزواج منها، بعد عام ونصف من الحب.

وسمر هي الزوجة الثالثة لـ”اوزجان دينيز”، الذي سبق وأن تزوج مرتين ولديه طفل وحيد. فذكر في تصريحاته صحفية، أنه تزوج في المرة الأولى في ألمانيا، مشيراً أنه لم يتزوج منها عن حب، مبيناً أنه كان زواج مصلحة من أجل شرعية بقاءه في ألمانيا.

وفي المرة الثانية، تزوج من مواطنته “فيضة أكتان” ورزق منها بطفل. وكانت أنباء انتشرت تؤكد بأنه كان على علاقة بالفنانة المصرية الشهيرة “أروى جودة”، ولكنه انفصل عنها بسبب ظروف العمل.

“سمر دودجار انستقرام” الحساب الرسمي

تصدر رابط حساب سمر دودجار انستقرام ترند البحث، وسط شكوك بأنها لا تملك حساباً شخصياً على منصة الفيديوهات وتبادل الصور أنستا. وحصل كايرو تايمز، على “Samar Dadgar instagram”، الموثوق.

ويُمكنكم الآن التمكن من متابعة جميع منشوراتها أول بأول، ومشاهدة كل فيديوهاتها وصور حفل الزفاف من خلال الرابط samar.dadgar@.

يذكر أن، خبر زواج سمر دادگر واوزجان دينيز أثار حالة من الضجة على صفحات التواصل، نظراً لفارق العمر بينهما.

التعليقات

اترك تعليقاً