التخطي إلى المحتوى

سماح سهيل زوجة الشيف أبو جوليا فيس بوك Samah Suhail facebook

تصدر حساب سماح سهيل زوجة الشيف أبو جوليا فيس بوك Samah Suhail facebook عمليات البحث الرائجة في “جوجل” خلال الساعات القليلة الماضية، وسط تساءل المئات من رواد التواصل، وخاصةً “انستقرام”، عن حقيقة خبر طلاق الثنائي وانفصالهما رسمياً.

وشاركت سماح سهيل وشهرتها “Samah Suhail”، جمهورها عبر موقع التواصل “فيسبوك”، بمنشور تكشف من خلاله عن انفصالها رسمياً عن زوجها الفلسطيني الشيف أبو جوليا. وسرعان ما تصدر الخبر حديث مستخدمي السوشيال ميديا، وسط تساءل الكثيرون حول السبب، الذي لم تكشف عنه الأخير، واكتفت بإعلان الانفصال. وانتشرت عديد التكهنات عبر بعض الحسابات بتطبيق “تويتر”، تلمح إلى سبب الانفصال. وشاركت عدد من الصفحات، أن أبو جوليا وزوجته سماح، نشب بينهما في الأشهر الماضية، خلافات متعددة، وبحسب منشور زوجته، فكانت تتحامل على نفسها.

طلاق سماح سهيل وأبو جوليا

وشاركت Samah Suhail متابعيها عبر “facebook”، مُعلنة انفصالها رسمياً قائلة: “لا أحد ولا الحب يستحق أن تفقد نفسك من أجله. لقد عشت كل ذلك. رأيت كل ذلك. لقد نجوت من كل ذلك”. وراحت تغيير الحالة الاجتماعية من متزوجة لـ”منفصلة”. ويجدر الذكر، أن عدد متابعيها عبر فيس بوك، ارتفع مؤخراً لـ21 ألف متابعاً، في حين يقوم بمتابعتها عبر منصة الفيديوهات وتبادل الصور “انستقرام”، أكثر من 5 آلاف متابعاً. وما أثار اندهاش البعض، أن زوجة أبو جليا “سماح” لا تزال تحتفظ بصوره معها، ولم تقوم بحذفها.

وبحسب منشورها، أتضح أن خبر طلاق أبو جليا وسماح سهيل منذ أغسطس/آب 2022، ولم تكشف عن ذلك، سوى في الخميس (8 ديسمبر/كانون الأول 2022). وعلى ما يبدو أنها كانت في انتظار صدور حكم الطلاق، وفق ما روجت إليه عديد الصفحات المعنية بشؤون المشاهير عبر شبكة السوشيال ميديا.

من هي سماح سهيل طليقة الشيف أبو جوليا

تخرجت سماح سهيل من ‏‎Imperial College London في (30 سبتمبر 2018)، وأتضح أنها كانت تدرس في تخصص الطب في المملكة البريطانية المتحدة. وتعرفت على زوجها الشيف أبو جوليا خلال تواجده في بريطانيا، فبعد قضاء 27 عاماً في قطاع غزة، بدأ البحث عن حلمه والتفرغ إلى عالمه المهني، وهناك صادف “سماح” أثناء دراستها في كلية الطب، وتزوج منها بعام 2017 تقريباً.

Samah Suhail facebook

تساءل كثيرون من الأشخاص، عن حساب سماح سهيل طليقة الشيف أبو جوليا عبر فيسبوك وانستقرام. ونرصد لكم في السطور التالية، رابط الصفحة الرسمية والوحيدة لها عبر مختلف تطبيقات التواصل. فيُمكن متابعتها عبر أنستا من خلال الرابط (instagram:solarah1)، وحسابها الشخصي من خلال فيسبوك تجدونه من هنا (facebook:Solarah1).

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: