الأخبار من المصدر إليك مباشرة

سلمى الشيمي ويكيبيديا | من هي | السيرة الذاتية | Salma Elshimy

من هي سلمى الشيمي ويكيبيديا.. (بالإنجليزية: Salma Elshimy)، هي موديل مصرية، تتمتع بالعديد من المتابعون من خلال منصة انستقرام و موقع فيس بوك، نظراً لأنها تحرص علي نشر أطلالاتها اليومية من خلال هذه الحسابات الخاصة بها ، و التي تجدون لينكات الدخول إليها أسفل التقرير ، و من خلال السطور التالية ، نستعرض لحضراتكم جوانب من سيرتها الذاتية في مهنة عرض الأزياء ، كونها لقت شهرة من خلال هذا المجال مؤخراً.

من هي سلمى الشيمي ويكيبيديا 

هي عارضة أزياء، تحمل الجنسية المصرية، في العقد الثالث من العمر، تعمل حاليًا كـ”موديل”، حيث تقوم بعرض الملابس بطريقة مميزة، و يتم نشرها عبر أغلفة المباركات و غيرها، تُعتبر من العارضات المصريات التي لا تتحدث كثيراً عن حياتها الشخصية، لذا لا تتوفر أي معلومات عنها في الشأن عبر منصات السيرة الذاتية، فيما يجتذب إلي حسابها عبر الانستا عدد كبير من المتابعون، ويتفاعل معها الآلاف النشطاء من خلال صورها.

يقوم بمتابعتها أكثر من ٨١٬٦١٧ من الأشخاص من خلال حسابها الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، فيما يبلغ عدد متابيعها عبر انستقرام أكثر من 21.3k ألف متابع حتى الآن، وتُعد من الشخصيات التي تحرص دومًا علي نشر صورها من خلال حساباتها المختلفة علي مواقع التواصل الاجتماعي.

سلمى الشيمي تثير جدلاً في مصر

إنتشرت خلال الساعات القليلة الماضية، بعض الصور لعارضة الأزياء المصرية “سلمى الشيمي”، في أحدث ظهورها لها علي الانستا ، و جلسة تصوير جديدة في الإهرامات، حيث ظهرت ترتدي ملابس بيضاء قصيرة من الأسفل و ألأعلي، واعتمدت وضع الأكسسوارات الفرعونية ، والتي أدلت بإطلالاتها بشكل مميز أثار جدلاً عارمًا.

صور سلمى الشيمي في الإهرامات

سلمى الشيمي انستقرام-فيس بوك

من الممكن لكم الدخول إلي حسابها الرسمي علي فيسبوك من هنا، كما أعلنت مؤخراً عن تدشين حساب جديدة علي انستقرام، و الذي يُمكن لكم الدخول إليه من خلال الرابط التالي “من هنا“، كما لها متابعيها عبر حسابها من خلال “وإلي هُنا نكون قد وصلنا إلي نهاية التقرير ، و الذي تحدثنا من خلاله معلومات عنها وحساباتها المختلفة علي مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضًا: سناب لجين حسن ام رموش (lk7k1) الرسمي.. ورابط حساب لجين حسن انستقرام

الأكثر مشاهدة: