التخطي إلى المحتوى

سلطان الهميلي ويكيبيديا || سناب سلطان الهميلي الرسمي الوحيد

أحدث سلطان الهميلي حالة من الاهتمام في الأوان الأخيرة، فعلى خلفية براعته وعفويته في التعامل، نجح في أن يجذب الأنظار في الظهور الأول ببرنامج “سكربت” الذي يُعتبر من البرامج الشبابية الأعلى مشاهدة في الخليج لعام 2022، وسجل أسم صانع المحتوى السعودي سلطان الهميلي، انتشار كبير على وسائل التواصل الاجتماعي، وفي السطور التالية، نتعرف على معلومات تكشف لأول مرة عنه ويكيبيديا وحساباته على مواقع التواصل سناب شات وتويتر وتيك توك وانستقرام.

من هو سلطان الهميلي ويكيبيديا

سعودي الجنسية، في العشرينيات من عمره، ولد ونشأ في المملكة، ويُزعم أن محل إقامته حاليًا داخل مدينة “الرياض”، اشتهر عبر وسائل السوشيال ميديا، وسرعان ما اكتسب شعبية كبيرة. وذاع صيته من خلال ظهوره الملفت برنامج “سكربت” كأحد المتسابقون، ولا يزال يقدم أجواء حماسية وعفوية لا مثيل لها، وفي كل ظهور يحصد تفاعل واسع. أوضح من خلال النبذة التعريفية له على تطبيق التدوين “تويتر” أن مجاله المفضل الإعلام، مشيراً أنه يعمل كمقدم برامج تلفزيونية ومدرب معتمد. انضم إلى عالم التدوين “تويتر” في أغسطس عام 2012 ويصل عدد متابعيه حالياً لـ25 ألف متابعاً [ twitter.com ، سلطان الهميلى ، 4/8/2022 ] ، ويعُتبر من ضمن المشاهير المعروفين في برنامج “سكربت”، وأعلاهم متابعة على مستوى التواصل الاجتماعي.

شاهد أيضًا: سناب عزيز المحمد الرسمي والوحيد عبر snapchat || متسابق سكربت

هل سلطان الهميلي متزوج

هل سلطان الهميلي متزوج من ضمن العبارات التي تصدرت ترند البحث عنه في الأيام القليلة الماضية، وفي الحقيقة أن وضعه الاجتماعي فارغ، أي أنه غير مرتبط إلى الآن. ويهتم الهميلي بعالم السوشيال ميديا بشكل ملحوظ، حيث يحرص على التواجد والمشاركة في الوسوم المتصدرة من أجل إيصال صوته للجميع، ودوماً ما يدافع عن حقوق الآخرون كناشط اجتماعي ومؤثرة على شبكات الأنترنت، كما يبدي آراءه المختلفة في بعض الأمور الرائجة على الساحة، وله إسهامات خيرية متميزة.

سناب سلطان الهميلي

في الأوان الأخيرة خصص المشهور وصانع المحتوى السعودي سلطان الهميلي أحد المتسابقون في برنامج “سكربت”، قناة مخصصة تضم جميع صفحاته الشخصية على مختلف مواقع الأنترنت بما فيها تويتر وانستقرام وتيك توك وسناب شات، ويحظى عبر هذه التطبيقات الاجتماعية، بعدد كبير من المتابعون، ويلقى تفاعلاً جيداً، ويُمكن لكم التمكن من متابعته عبر مختلف صفحاته الشخصية من خلال زيارة الرابط التالي: من هنا، وسيتم نقلكم إلى روابط حساباته الرسمية والوحيدة على تويتر و سناب شات و تيك توك و انستقرام.

اقرأ أيضًا: بهاج الاكلبي ويكيبيديا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: