التخطي إلى المحتوى

سلطان القاسمي.. رفع الحد الأدنى ومنزل مجاني وإلغاء شروط العمر في التوظيف

بشرى لكل العاملين بالإمارات العربية، جميع العاملين، من رفع الحد الادني، وزيادة في الرواتب والأجور، وحوافز ومكافآت ، واليكم التفاصيل الكاملة للزيادات الجديدة والمنح والحوافز.

رفع الحد الأدنى للأجور في الامارات

الحد الأدنى لراتب الجامعي ٢٥،٠٠٠ – ١٠٠ مليون اثر رجعي لمستحقي الترقيات – اجازة يوم الجمعة – وظف العاطلين – رفع رواتب المتقاعدين إلي ١٧،٠٠٠ – منزل مجاني لمن يقل راتبه عن ٢٥،٠٠٠ – منح الموظف ٦٠ يوم اجازة – إلغاء شرط العمر في التوظيف اللهم احفظ والدنا الشيخ سلطان القاسمي اللهم أدم عليه الصحة والعافية.

سلطان القاسمي.. رفع الحد الأدنى

الشيخ سلطان القاسمي

كل التوفيق لكل العاملين في دولة الامارات العربية، وكل الشكر للشيخ سلطان القاسمي على كل هذا الاهتمام والزيادات في الرواتب، والاهتمام الكبير بالعاملين بالدولة، فكل هذه الأعمال تزيد الإنتاج وتنهض بأحوال العاملين، وتجعلهم دوما يبذلون الجهد والعرق من اجل الخير والنماء للبلاد.

ردود وتعليقات على الخبر

فارس بن خالد الدواي

الله يرحم والدينك والله ان نحبك وانك شرف لكل خليجي ينتمي لهاذي الأرض الطيبة اللي انتم من ابناها وحكامها الله يجعل لكم بيوب فالجنه جوار النبي والصحابة
حكمتم فعدلتم ونمتم فارتحتم ،
أزادكم الله بالصحة والعافية والسعادة والبركة . نحبكم أحبكم الله عنده يارب.

علي موسى

فعلا انه الحاكم الذي يعرف ما يحتاجه شعبه لأنه يسمع هموهم وكأنه يعيش بينهم فتكون قراراته في الصميم فتسعد القلوب.. جزاه الله خير الجزاء …

سلطان القاسمي

التعليقات

اترك تعليقاً