الأخبار من المصدر إليك مباشرة

سلامة بنت محمد بن حمد كم عمرها

يبحث المئات من الأشخاص، عن كم عمر سلامة بنت محمد بن حمد آل نهيان، والتي انتشرت صورتها مؤخرا عبر مختلف صفحات السوشيال ميديا.

ولفتت سلامه محمد بن حمد آل نهيان، الأنظار إليها خلال تواجدها في العديد من المحافل، وكذلك المناسبات الوطنية، برفقة أبيها.

وكان زعمت عدة مواقع وتقارير إلكترونية، أنها تمتلك حسابا شخصيا عبر موقع الفيديوهات واليوميات الشهير انستقرام، وجدير بالذكر أن هذه الأنباء لا أساس لها من الصحة.

سلامة بنت محمد بن حمد
سلامة محمد بن حمد في أحدث ظهور

وتُعتبر من المشهورات الذين لا يحظون بأي صفحات رسمية على مختلف وسائل السوشيال ميديا، وإنما يحظون بشعبيه وجماهيرية على ارض الواقع.

لا سيما دشن أحد متابعيها ومحبيها، حساباً من نوع “الفانز”، يحمل اسمها وينشر من خلاله الصور ومقاطع الفيديو.

كم عمر سلامة بنت محمد بن حمد

سجل محرك البحث google، العديد من العمليات البحثية حول عمره سلامه بنت محمد بن حمد آل نهيان، وتبين أنها لا زالت في العمر الأول من عمرها، وكانت مصادر كشفت أن عمرها الحالي ما بين 13 و 14 عاما.

وأعلاه فيديو متداول على منصة يوتيوب، حصد تفاعلاًَ كبيراً، تظهر من خلاله سلامه بنت محمد بن حمد، خلال مرحله الطفولة وصور لها وهي كبيره وهي صغيره، وسرعان ما لقي المقطع رواجاً واسعاً عبر مختلف وسائل التواصل.

وتصدرت مؤخراً الأكثر بحثًا عبر مختلف محركات البحث، بعد ظهورها اللافت في الفعاليات التي لقت انتشارا وتغطيه حصريه من خلال وسائل الإعلام.

نرشح لكم: ميرا سنج بطلة افتتاح إكسبو 2020 دبي انستقرام ميرا سينغ

ويجدر الذكر أن الشيخة سلامه بنت محمد بن حمد، تُعد حفيده الشيخ محمد بن زايد ولى عهد أبوظبي، ويقوم باصطحابها معه في العديد من المؤتمرات وكذلك مختلف اللقاءات التلفزيونية.

الأمر الذي أدي إلي تساءل المئات من الأشخاص عنها، وعن حسابها الرسمي علي انستقرام، وجاءت أكثر عمليات البحثية حول عمرها الحقيقي، والذي أرفقناه لكم من خلال التقرير الموضح أعلاه.

كما نشرنا لكم مقطع فيديو تظهر من خلاله الشيخة سلامة وهي كبيرة وغير صغيرة.

error: