الأخبار من المصدر إليك مباشرة

سكرة بنت سارة الودعاني كم عمرها الكشف عن تاريخ ميلاد أولادها

تصدرت الطفلة سكرة بنت سارة الودعاني التريند اليوم، تزامناً مع نشر والدتها مجموعة من الصور المميزة لها علي منصة سناب شات احتفالاً بيوم ولادتها. وحظيت الصور بتفاعل كبير من متابعيها، وانتقد البعض تصرفها والمبالغة في الاحتفال الذي لم يلقي استحسان البعض.

واعتمدت سارة الودعاني علي ارتداء نجلتها سكرة فستان أبيض يشبه فستان العرس، كما حرصت علي وضع خاتم في إصبعها كما العروس.

زوج سارة الودعاني

يهتم الكثيرون بحياة النجوم علي شبكة التواصل الاجتماعي، وساحة السوشيال ميديا بشكل عام. وتزوجت المشهورة سارة الودعاني في 2018 من رجل أعمال معروف يدعي “عبدالوهاب السياف” ورزقت منه بطفلان هما (سعد و سكرة).

كم عمر سكرة بنت سارة الودعاني

سكرة بنت سارة الودعاني

 

يُعتبر سعد هو الابن الأكثر لسارة الودعاني من زوجها رجل الأعمال السعودي عبدالوهاب السياف، ويُعد سعد من مواليد 2019، فيما ولدت سكرة في 2020 ويصل عمرها إلي عام واحد.

وتحرص المشهورة سارة الودعاني علي بث ونشر الصور برفقة أولادها لجمهورها علي انستقرام و سناب شات. كما تأتي علي رأس النجمات الخليجيات الأكثر متابعة علي السوشيال ميديا بما يزيد عن مليون متابع عبر أنستا.

بخلاف ذلك نجحت في تقديم محتوى فريد عبر تطبيق اليوميات العالمي سناب شات، وسرعان ما دشنت جماهيرية عربية كبيرة. ومؤخراً وثقت حسابها الشخصي علي تطبيق السناب، تزامناً مع حصولها علي القدر الكافي من المتابعون من ذلك التوثيق.

وتعرضت الودعاني اليوم لحملة من الانتقادات اللاذعة من مستخدمي منصة تويتر، علي خلفية الصور التي نشرتها بصحبة نجلتها سكره. حيث تعمدت أن تظهرها بفستان قريب من فساتين  الزفاف التي ترتديها العروس في ليلة العمر.

ووجه البعض النصائح للودعاني بأن تكون شخصية غير مثيرة للجدل، لأنها تقدم محتوى جيد عبر صفحاتها الرسمية.

ومن جهة أخري تضاربت الأنباء بشأن المعلومات الشخصية حول سارة الودعاني، بعدما زعمت مصادر وصولها إلي 30 عاماً. وتبين أن ساره الودعاني من مواليد السعودية سنة 1994 وبذلك يكون عمرها الحالي لا يتجاوز الـ27 سنة.

وتصدرت الودعاني التريند اليوم، بعد تداول أسمها في عناوين الصحف المعنية بشؤون المشاهير بعد احتفالها بميلاد أبنتها.

error: