التخطي إلى المحتوى

ميت غمر النتائج النهائية لانتخابات مجلس النواب سقوط مرتضي منصور
سقوط مرتضي منصور

سقوط مرتضي منصور   ميت غمر النتائج النهائية لانتخابات مجلس النواب سقوط مرتضي منصور وعدد الاصوات التي حصل عليها كل مرشح بالدائرة

سقوط مرتضي منصور

بالنسب والأرقام وأسماء الفائزين الإعلان عن النتيجة النهائية لانتخابات(( ميت غمر )) الدقهلية))) تم الإعلان عن أول نتيجة في انتخابات مجلس النواب في محافظة الدقهلية .

بعد فرز أصوات الناخبين وتم الإعلان عن النتيجة بواسطة رئيس لجنة كفر عوض مطر التي تتبع دائرة ميت غمر وبظهور النتائج الأولية أعلنت الأصوات المتقدمة وهي كلا من.

الذين لهم حق الاعادة

427 صوتا لأحمد إبراهيم الألفي 429 صوتا لبدوي عبد اللطيف وتابعه 70 صوتا لأمير عبد البديع و67 صوتا لأسامة راضي وحصل على 31 صوتا.

وقد تراجع في عدد الأصوات للمستشار مرتضى منصور ويقوم بالتنافس في دائرة ميت غمر 35 مرشحا للفوز بمقعدين فقط في البرلمان ((انتخابات مجلس النواب 2020 المرحلة الثانية وأسماء الفائزين فيها)) .

برئاسة نائب رئيس محكمة النقض وهو المستشار لاشين إبراهيم قامت الهيئة للانتخابات بتحديد دورها سيتم الإعلان عن نتيجة انتخابات مجلس النواب في المرحلة الثانية .

وسيكون في يوم 15 نوفمبر 2020 وهذا الموعد أقصاه وهذه الانتخابات تجرى في 13 محافظة وهم ((القليوبية والقاهرة والمنوفية والغربية وكفر الشيخ والدقهلية والشرقية و بورسعيد والإسماعيلية والسويس وشمال سيناء وجنوب سيناء )).

وتلك المحافظات تحت إشراف قضائي كامل ويتابعها من الجانب الإعلامي ومنظمات المجتمع المدني المصرية والأجنبية ووسائل الإعلام والمرحلة الثانية من انتخابات مجلس النواب.

انتهى التصويت فيه مساء يوم الأحد في الساعة التاسعة مساءا وهذا تبعا للجدول الزمني للهيئة وبعد أن تتم اللجنة العامة بحصر عدد الأصوات و إعلان النتيجة سيتم فتح التظلمات .

وسيكون أخر موعد لإحالته للهيئة في خلال 24 ساعة فقط وستقدم التظلمات للجنة العامة وبالنسبة للتظلمات المقدمة سيتم الحسم في هذا الأمر خلال 24 ساعة من عرض التظلمات على الهيئة .

وهذا حسب المرحلة الثانية لانتخابات مجلس النواب والجدول الزمني لها وبعد صدور قرار الهيئة بشأن التظلم المقدم سوف يتم إرسال إنذار للشخص الذي قدم التظلم وهذا خلاص 24 ساعة فقط .

نتائج الانتخابات البرلمانية

من وقت عرض التظلمات علي اللجنة ومن هنا سوف يتم إعلان النتيجة ويتم نشرها في الجريدة الرسمية وأيضا صحيفتين يوميتين غايتا في الانتشار في موعد لا يتعدى 15 نوفمبر 2020 .

و يأتي هذا تبعا لقانون الهيئة للانتخابات الصادر عام 2017 برقم 198 ومن ثم تم تعديله بالقانون رقم 140 لعام 2020 حيث تتضمن ألفقره الأولى من المادة 11 الإعلان عن النتيجة النهائية للانتخابات والاستفتاءات على مستوى الجمهورية .

وسوف يتم الإعلان عن النتيجة المجلس فقط في خلال خمس أيام فقط من تاريخ تسليم الهيئة لكامل الأوراق للجنة العامة وإضافة يوم واحد للتظلمات التي تقدم إلى الهيئة.

قد يهمك أيضا

نتيجة انتخابات مرتضى منصور 2020.. تعرف علي التفاصيل

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: