التخطي إلى المحتوى

سقط من الدور الثالث من هو “ثريا جورسال” الممثل التركي الذي توفي اليوم

سقط من الدور الثالث من هو “ثريا جورسال” الممثل التركي الذي توفي اليوم، عثرت شرطة إسطنبول على الممثل Süreyya Gürsel Evren جثة هامدة أسفل منزله في مدينة “بنديك” المطلة على بحر “مرمرة”. وأفادت وسائل إعلام تركية، أن وفاة الممثل سورييا جورسل إيفرين غامضة، وتم عرضه على الطبيب الشرعي من أجل الكشف عن سبب الوفاة.

كشفت صحيفة “bagimsizhaber” التركية يوم “السبت”، عن وفاة الممثل Süreyya Gürsel Evren – سورييا جورسل إيفرين في ظروف غامضة.

سبب وفاة ثريا جورسال

أكدت MEDYARADAR أن جيران süreyya gürsel evren أبلغوا عقب رؤيته ملقياً على الأرض، وبعد إجراء الفحوصات والأمور الطبية اللازمة تبين وفاته. وفتحت شرطة إسطنبول جنح “بنديك”، تحقيقاً في الوفاة، حيث هناك معلومات تشير أنها ليست وفاة طبيعية، خاصةً وأنه كان متواجداً في إحدى الشهرات الليلية الليلة الماضية، ووصل متأخراً إلى منزله، ولسبب ما سقط من الطابق الثالث مما أدى إلى وفاته على الفور.

وبثت ahaber بث مباشر من أمام منزل الفقيد، وأكدت في تقريرها أن الطب الشرعي يعمل على كشف جثته من أجل الإطلاع على ملابسات سبب الوفاة، وما إذا كان هناك شبهة جنائية من عدمه.

أعلن تقرير الطب الشرعي الذي صدر اليوم الإثنين (15 أغسطس)، أن سبب وفاة الممثل التركي ثريا جورسال افرين نتيجة تعرضه لأزمة قلبية تسببت في فقدانه توازنه وسقط من شرفة المنزل.

توفي الممثل التركي ثريا جورسال افرين وأسمه الحقيقي süreyya gürsel evren صباح يوم “السبت”، عن عمر يناهز الـ54 عاماً، ويكشف كايرو تايمز في التقرير التالي، عن أهم المعلومات حول الممثل سورييا جورسل إيفرين ويكيبيديا.

Süreyya Gürsel Evren wikipedia

من مواليد 1968، اشتهر من خلال ظهوره في الأعمال الدرامية، شارك في عدد كبير من المسلسلات، وأصبح وجه مألوف بالنسبة للكثيرون من عشاق الدراما التركية في الوطن العربي من خلال ظهوره الملفت بمسلسل “شقة الأبرياء” الذي كان يعرض خلال الفترة من 15 سبتمبر 2020 إلى 24 مايو 2022 من خلال التلفزيون التركي وقصة عشق.

مسلسل شقة الأبرياء عُرض لأول مرة عبر قناة “تي آر تي الأولى”، وبثت الحلقة الأولى على التلفزيون في 15 سبتمبر 2020. انتهى المسلسل في موسمه الثاني، وبلغت عدد حلقات الموسم الأول 37 حلقة، في حيت وصلت حلقات الجزء الثاني من العمل لـ34 حلقة، وبلغت مدة الحلقة الواحدة 150 دقيقة.

شارك في بطولة العمل أسماء لامعة أبرزها: فرح زينب عبد الله (الموسم 1). ميليسا سينولسون (الموسم 2)، أزجي مولا، ميرفي ديزدار، بيركان سوكولو، إضافة إلى الممثل الراحل “ثريا جورسال افرين”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: