الأخبار من المصدر إليك مباشرة

سفيان البحري من هو ؟.. وتفاصيل جديدة بعد إعتقاله

تم وضع سفيان البحري المشهور على صفحات التواصل الاجتماعي ومعه نادية الداودى نجلة حسن الداودى القيادى السابق فى حزب العدالة والتنمية والوزير السابق، تحت الحراسة النظرية ليلة أمس السبت بعد مشاجرة وقعت بينهما وكانوا فى حالة سكر عالية وياتى هذا وفق مصادر موثوقة ، فـ من هو .

وذكرت وسائل إعلام، أنه تعرض سفيان البحري وهو فى حالة عصبية وغاضب للمطاردة وكانت الساعة فى تمام 12 صباحا عندما خرجت نادية الداودى من ديسكو فى مدينة الرباط وكانت كذلك فى حالة سكر عالية وذهبت إليه على إنها احد معجبيه .

وبعد أن ذهبت إلى سفيان البحري قام بإبعادها وردها وبعدها غضبت نادية الداودى وقامت بضربه على رأسه بزجاجة خمر بحسب المصادر الصحفية الموثوقة .

إقرأ أيضًا: نادية الداودي و سفيان البحري وتفاصيل اعتقالهما في حالة سكر بالرباط بعد منتصف الليل

وقامت أجهزة الشرطة بإلقاء القبض عليهما وهما في حالة سكر عالية وتم أخذهما إلى مركز شرطة بمدينة الرباط وأمرت النيابة العامة بالرباط بوضعهما تحت الحراسة النظرية بمركز شرطة بمدينة الرباط .

ويذكر أن نادية الداودى نجل القيادي السابق بحزب العدالة والتنمية ونجل الوزير السابق حسن الداودى ، قد قامت أيضا من قبل وهى معها ستة أشخاص وكان معهم هراوات قاموا بالهجوم فى تمام الساعة 6 صباحا وكانت كذلك في حالة سكر عالي على أسرة فلاح تعيش بمنطقة دوار الباشا الذي يتبع قيادة اكلموس بمحافظة خنيفرة حيث قالت للفلاح الذي اسمه بركة بركاوى أن يذهب من مكانه ويترك أرضه التي يعيش عليها مدعية أن أرضه من ملكها هي وزوجها أمين أمحزون الذي يشتهر بالمنطقة بتربية الخيول .

قد تشاهد أيضًا: سفيان البحري wikipedia (من هو)؟ تعرف عليه

error: