التخطي إلى المحتوى

شائعة تورط سعيد الرميثي في قضية غسيل اموال ونكشف عن سبب اختفاء سعيد الرميثي
سعيد الرميثي غسيل اموال و قضية غسيل اموال

تصدر أسم الناشط الإماراتي و عضو المجلس الوطني الاتحادي سعيد الرميثي محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية، بسبب ما تم تداوله علي بعض المنصات حول تورطه في  قضية غسيل اموال والتي لحقت به سبب اختفاء ه مؤخراً عن حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي سناب شات و تويتر.

وتبين أن كل ما يتم يتداوله سواء علي السناب أو تويتر والمواقع الإخبارية الأخري عن سعيد الرميثي ما هو إلي مجرد شائعة، حيث لم تصدر إلي صحف إماراتية أو مصادر حكومية رسمية أي أخبار تتعلق بتورطه في قضية غسيل اموال كما يُشيع البعض.

أما عن سبب اختفاء سعيد الرميثي عن نشر اليوميات والقصص عبر حسابه الشخصي علي سناب شات ، فكان علق من قبل عبر تويتر أنه حسابه قد تعرض مؤخراً للاختراق من قبل أحد الأشخاص.

وفيما يخص حسابه الجديد من أجل التمكن من الاطمئنان عليه، فالحقيقة أنه حتى هذه اللحظات لم يتم الكشف عن حسابه الجديد عبر السناب، فيما من الممكن لكم متابعته عبر حسابه الشخصي علي تويتر و انستقرام.

والجدير بالذكر أن سعيد الرميثي من الإمارات العربية المتحدة، متزوج ولديه أبناء، نال مؤخراً عضوية المجلس الوطني الإماراتي الاتحادي، خدم في القوات المسلحة الإماراتية، حيث عمل قبل حصوله علي عضوية الاتحادي كـ”ضابط”.

استطاع خلال فترة دراسته أن يحصل علي مؤهل عالي لما حصل علي كلاً من شهادة الماجستير عن تخصص تكنولوجيا المعلومات وأيضًا الإعلام الحديث وذلك في سنة 2014، كذلك نال شهادة البكالوريوس في نظم المعلومات عن سنة 2006، وذلك خلال فترة دراسته في الولايات المتحدة الأمريكية، كما قضي هناك فترة طويلة.

كذلك يُعتبر من الشخصيات البارزة علي السوشيال ميديا، إذ يبلغ عدد الذين يتابعونه الآلاف الأشخاص وذلك علي مختلف حساباته علي شبكة التواصل الاجتماعي.

كما يُعد من الأشخاص الذين يحرصون علي بث و نشر الصور و مقاطع الفيديو بشكل يومي عبر حساباته ، الأمر الذي أدي إلي قيام العديد بمتابعته ، كذلك يتمتع بحديثه وأيضًا مميزاته في توضيح بعض الأمور، و سبق وأن ظهر علي العديد من الشاشات التلفزيونية الفضائية.

التعليقات

اترك تعليقاً