الأخبار من المصدر إليك مباشرة

سعيدة شرف ويكيبيديا | من هي | السيرة الذاتية | saida charaf

نكشف لكم عن كم عمر و وصفات سعيدة شرف و سنها الحقيقي ويكيبيديا saida charaf علي wikipedia و  instagram و youtube.

سعيدة شرف ويكيبيديا

سعيدة شرف ولدت في العيون وتعتبر مغنية شهيرة لموسيقى الصحراء. درست في التسعينيات الأدب العربي والعلوم الإنسانية في أكادير والرباط لتكمل مهنتها في الصحافة.

تركت الصحافة وبدأت مسيرتها الموسيقية قبل أن تسافر إلى الأردن ومصر ولبنان لتقديم عروض في المهرجانات والحفلات الموسيقية الدولية. بعد عودتها إلى المغرب ، غنت على خشبة المسرح مع فنانين عالميين بارزين مثل جان ميشال جار ووائل جسار. 2013 ، تم تزيينها إلى جانب العديد من الفنانين والرياضيين من قبل الملك المغربي محمد السادس.

من الألبومات:  2016 ألبوم: والد مو – 2013 ألبوم: أماني – 2006 ألبوم: Notre lune .

كما أحيت صيدا شرف في عدة حفلات وفي مهرجانات محلية ودولية. في ديسمبر 2008 ، غنت كموسيقية محلية في حفل Water for Life في مرزوقة.

كما قدمت عدة مرات في المهرجان الوطني موازين.

من هو زوج سعيدة شرف

تزوجت سعيدة شرف ثلاث مرات ولديها ثلاثة أطفال، وتُعتبر من الفنانات الذين يفضلون عدم الحديث كثيراً عن حياتهم الشخصية.

كم عمر سعيدة شرف سنها الحقيقي

وكان تساءل الآلاف الأشخاص عن ما هو عمر الفنانة المغربية سعيدة شرف، و الحقيقة أنها لا زالت في عقدها الثلاثيني من العمر.

saida charaf instagram

كما أنها من الفنانات الذين يتمتعون بشعبية كبيرة من خلال منصة الفيديوهات و تبادل الصور انستقرام، و من الممكن لكم متابعتها أول بأول من خلال النقر هنـــا ، و بذلك يُمك رؤية آخر أطلالاتها و صورها الحصرية علاوة علي ذلك متابعة آخر مستجداتها بشأن أعمالها الغنائية الجديدة.

وصفات سعيدة شرف

كما تقدم الفنانة المغربية سعيدة شرف وصفات مختلفة بشكل متستمر لجمهورها و محبيها في المغرب، و تجدون كل الفيديوهات للوصفات عبر هذا الرابط هنــا.

في عام 2017 وتحديداً في 24/7 قررت المغنية المغربية، أطلاق قناة رسمية لها علي موقع الفيديوهات “يوتيوب” وتجدونها هنــــا ، حتى تتمكنوا من مشاهدة و أستماع كل أغانياتها الفريدة و الجديدة ، حيث تستعد المطربة المغربية لإطلاع عدداً من الأغنيات المنفردة لعام 2021.

اقرأ أيضًا: مواليد حسام الرسام.. و من هي زوجة حسام الرسام وعمره

وبهذا نكون قد وصلنا إلي نهاية التقرير، و الذي أوضحنا لكم من خلاله، معلومات تكشف لأول مرة حول المطربة المغربية سعيدة شرف، كما تطرفنا للحديث عن ما هو تاريخ الازدياد و غيرها من التفاصيل الأخري التي تساءل عنها جمهورها علي محركات البحث خلال الساعات الماضية مثل من هو زوجها، و لقد ذكرنا لكم كافة المعلومات المتوفرة عنها.