التخطي إلى المحتوى

من هو الشيخ سعود فاضل صباح المحمد الصباح ؟

غيب الموت الشيخ سعود فاضل صباح المحمد الصباح ، صباح يوم “الأحد”، عن عمر يناهز الـ68 عاماً، إثر معاناته مع أزمة صحية، ألمت به في الأشهر الأخيرة. ودعا نشطاء على منصات التواصل الاجتماعي، بخالص التعازي لـ”أسرة آل الصباح”، داعين للفقيد بالرحمة والمغفرة.

سبب وفاة سعود فاضل صباح المحمد الصباح

كشفت وسائل إعلام كويتية رسمية، صباح يوم الأحد (18 سبتمبر)، سبب وفاة الشيخ سعود فاضل صباح المحمد الصباح، الذي ضجة منصات التواصل بنبأ وفاته المؤلم. وفي التفاصيل أتضح أن الشيخ سعود بن فاصل آل الصباح، كان يعاني من أزمة صحية نتيجة معاناته مع المرض، ودخل في غيبوبة استمرت لمدة 5 أشهر، حتى إعلان وفاته صباح اليوم.

وكتب حساب مزعوم لـ”والدة الشيخ/ صباح سعود الصباح”، ويحمل أسم “الناشطة الكويتية/ عبلة المرزوق” : “انتقل إلي رحمة الله تعالى صباح اليوم الشيخ/ سعود فاضل صباح المحمد الصباح (أبو ولدي) الشيخ/صباح السعود الصباح”.

واختتمت: “بعد غيبوبة 5 شهور بالمستشفى، رحمه الله رحمة واسعة، وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

سعود فاضل صباح المحمد الصباح

الشيخ سعود فاضل صباح المحمد الصباح من هو؟

وكان الراحل الشيخ “سعود”، أبن عمت الشيخة “شذي بنت ناصر آل الصباح”، ووالده هو الراحل “فاضل صباح المحمد الصباح”. ويقرب للشيخة “العنود الصباح”. وحسبما ذكرته طبيبة الجراحة والعناية المركزة في لندن، والناشطة الاجتماعية “عبلة المرزوق”، فكان الراحل الشيخ “سعود فاضل صباح المحمد الصباح”، والد نجلها الشيخ “صباح السعود الصباح”.

من جهته حرص صاحب السمو، الأمير تميم بن حمد، على أن يعزّي أخاه صاحب السمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح أمير دولة #الكويت الشقيقة في وفاة الشيخ سعود فاضل صباح المحمد الصباح.

ويجدر الذكر، أنه لا توجد معلومات واضحة رسمية، حولين الشيخ سعود فاضل صباح المحمد الصباح، بشأن أبناءه وزوجته. وعلى ما يبدو أن الراحل كان من الشخصيات قليلة الظهور إعلامياً، حيث لم يتسنى لنا العثور على أي صور أون معلومة متعلقة به على الشبكة العنكبوتية.

قد يعجبك: سبب رفض ندب دلال رجب من منصب هيئة الزراعة الكويت بأمر من الشيخ أحمد النواف

ونعى الديوان الأميري، صباح اليوم الأحد، الفقيد الشيخ سعود فاضل صباح المحمد الصباح، حيث من المقرر أن يتم الصلاة عليه عقب صلاة العصر. وتم تخصيص أرقام التواصل لتلقى العزاء – الرجال: 94444550 – النساء: 98890288.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: