الأخبار من المصدر إليك مباشرة

سعود زوج الدانه مودل من هو.. معلومات تكشف لأول مرة عنه

أشعلت الدانه مودل، مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد أن تحدثت عن تفاصيل حول حياتها الشخصية، رداً على أسئلة المتابعون حول من هو زوج الدانه مودل، وأكدت أنها متزوجة منذ ما يقارب الـ6 سنوات، من قبل رجل كويتي يدعي باسم “سعود”.

وتُعتبر الدانه مودل، من مواليد بيروت، ولدت بتاريخ 29 أغسطس سنة 1990 ميلاديًا، وتبلغ من العمر 30 عاماً، اشتهرت من خلال صفحات السوشيال ميديا، كعارضة أزياء تنشر الصور والفيديوهات علي منصة انستقرام، ويأتي عام 2014، هو بداية انطلاقها، وسرعان ما لقت رواجاً واسعاً.

من هو سعود زوج الدانه مودل

وكشفت الدانه مودل، أنها متزوجة منذ ما يقارب الـ6 أعوام من الآن، موضحة أن زوجها كويتي الجنسية، وتعرفت عليه عن طريق شقيقته، وتمت الخطوبة ثم أعلن كلاهما زواجهما خلال السنوات الماضية.

وأشارت الدانة مودل، أنها حامل، بعد 4 سنوات تقريبًا من زواجها، الذي أوضحت في وقت سابق أنه يدعي باسم “سعود”، وشاء لها الله هذا العام، حيث نشرت صورة لها خلال فترة الحمل، وعبرت عن مدى سعادتها بعد الذهاب إلي الطبيب وأكد لها الحمل.

ويجدر الإشارة إلي أن الدانه مودل، حصلت تقدمت في سنة 2016، لجائزة ملكة جمال الكويت، ونجحت في الحصول علي المركز الأول، الأمر الذي أدي إلي ارتفاع عدد متابعيها علي مختلف حساباتها الرسمية سناب شات و انستقرام.

وكانت أوضحت مصادر فنية مطلعة، أن الدانه مودل ليس أسمها الحقيقي، مؤكدة أنها تدعي باسم “دانا” في الأصل.

علي جانب آخر، وصل مؤخراً عدد متابعي الدانه مودل، إلي ما يزيد عن 2.2 مليون متابع، وتُعتبر في صدارة ملكات الجمال العرب الأكثر متابعة علي انستقرام، كما أعلنت عن تدشينها حساب شخصي علي سناب شات خلال الفترة الماضية، حتى تتمكن من متابعة جمهورها لحظة بلحظة.

error: