التخطي إلى المحتوى

سعود المهندي ويكيبيديا.. سبب وفاة سعود بن عبدالعزيز المهندي

من هو “سعود المهندي” الذي توفي اليوم، خبر تصدر عناوين الصحف والمنصات الإخبارية في قطر. حيث ودع الاتحاد القطري والاتحاد الآسيوي النائب سعود بن عبدالعزيز المهندي نائب رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم، ونائب رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

توفي الشيخ “سعود بن عبدالعزيز المهندي”، صباح الثلاثاء (10 يناير/كانون الثاني 2023)، بعد معاناته من أزمة صحية ألمت به. ونعاه كثيرون من مستخدمي شبكة التواصل الاجتماعي “تويتر”، سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يغفر له ويسكنه فسيح جناته. وتردد أسم الفقيد بشكل ملحوظ على تطبيق “تويتر”، حيث كان من ضمن الشخصيات المؤثرة على النشاط الرياضي على مستوى قطر وآسيا على الوجه العام.

سبب وفاة سعود المهندي

غيب الموت، سعود المهندي صباح الثلاثاء 10/1/2023، نتيجة معاناته طيلة الفترة الماضية مع المرض. ولم تكشف حتى الآن، أي من الجهات المختصة عن تفاصيل مرضه. فيما أشارت مصادر مطلعة، أن عاني في الأسابيع القليلة الماضية من وعكة صحية اشتدت عليه على خلفية مرضه. وكان المهندي، فاز بمنصب نائب رئيس الاتحاد الآسيوي وعضوية الفيفا عن قارة آسيا في (أبريل/نيسان 2019).

من هو سعود بن عبدالعزيز المهندي

يُعتبر سعود بن عبدالعزيز المهندي واحد من الكوادر الرياضية البارزة على الصعيد الدولي، له نشاط بارز في شتى مناصبه التي عمل بها. وفيما يلي، يستذكر “كايرو تايمز”، أهم المهام التي تقلد بها الفقيد قبل رحيله عن عالمنا:

– عضوية “فيفا” عن قارة آسيا منذ أبريل/نيسان 2019.

– نائب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” عن قارة آسيا.

– نائب رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم.

– نائب رئيس المجلس العربي لكرة القدم عن قارة آسيا.

كتب عن وفاته “جوعان بن حمد”، معلقاً: “رحم الله سعود بن عبدالعزيز المهندي نائب رئيس الاتحاد القطري والآسيوي لكرة القدم وتغمده بواسع مغفرته ..
خدم وطنه بكل إخلاص وتفان، فتعازينا لأسرته الكريمة ولنا جميعا وللاتحادين القطري والآسيوي .. إنا لله وإنا اليه راجعون”.

وغرد حساب “قطر زمان”:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: