الأخبار من المصدر إليك مباشرة

سعر خاتم هند القحطاني يثير ضجة – حقيقة خطوبة هند القحطاني

تعرف علي سعر خاتم المشهورة السعودية المقيمة في أمريكا هند القحطاني، و حقيقة خبر خطوبة هند القحطاني، الذي تصدر الأكثر رواجاً مؤخراً. حيث نشرت القحطاني عبر حسابها الشخصي بموقع اليوميات المعروف سناب شات، مقطع فيديو جديد توضح من خلاله سعر خاتمها الذي أثار جدلاً واسعاً. ووجه لها العديد من مستخدمي تطبيق التواصل الاجتماعي، انتقادات كبيرة علي خلفية ظهورها بصدر مكشوف. وتعمدت هند القحطاني إثارة الجدل. حيث سرعان ما تلقت وابلاً من التعليقات السلبية أثر ظهورها الذي وجده البعض بالغير لائق.

وكتب الصحفي عبدالناصر مبارك معلقاً علي المقطع قائلاً :”على أساس حصلتي عليه بسبب العلم ولا الاختراع ولا التجارة”. وأختتم :”كله بسبب الرقص والتعري ما تعبتي فيها”.

وغرد عبدالله Walter بقوله :”سبحان الله مستحيل أتقبل الشخص اللي يتباهى بفلوسه ، ويتفشخر أمام الملأ”. وأكمل :” إذا ربي منعم عليك شي وش اللي حدك تسوي هالشي ؟ تراه يقدر يشيل منك النعمة بلمح البصر ، احمد ربك واشكره”.

سعر خاتم هند القحطاني

ذكرت المشهورة السعودية هند القحطاني في مقطع الفيديو الذي تبلغ مدته 24 ثانية، أن سعر خاتمها الجديد يساوي سعر بيت كامل. الأمر الذي وضعها في مرمى الانتقادات، حيث يري البعض أنها يجب أن لا تنشر وتتفاخر بأموالها وممتلكاتها علي الملأ من أجل إثارة الجدل.

وتعودت هند القحطاني علي إثارة الجدل من خلال مقاطعه علي السوشيال ميديا. حيث لها العديد من المواقف التي تثبت من خلالها أنها تتعمد الجدل حولها. كما تتعمد استعراض مفاتنها في فيديوهاتها، تلك التي تنشرها لجمهورها علي تطبيق سناب شات.

خطوبة هند القحطاني

ومن خلال المقطع المنتشر لهند القحطاني تكشف من خلاله عن سعر خاتمها، شك البعض أنه تمت خطوبتها. وذلك علي خلفية الخاتم الذي ظلت تستعرض به، مما أدي إلي ظن البعض بأنه تم خطوبتها وأشترى لها خطيبها هذا الخاتم. ويجدر الذكر أنها لم تذكر أي شيء في هذا الصدد، ومن المعروف أنها سبق وأن أوضحت بأنها ترغب في الزواج في الفترة الحالية. حيث قالت أن هناك العديد من العروض التي جاءت لها من أجل الزواج. ولكن إلا الآن لم تستقر علي أحدهم.

 

error: