التخطي إلى المحتوى

سعر خاتم نجلاء الودعاني 172 ألف ريال – الحقيقة الكاملة
نجلاء الودعاني

أثار سعر خاتم نجلاء الودعاني، ضجة واسعة بين جمهورها، عقب أن زعمت مصادر، أنه تجاوز الـ170 ألف ريال سعودي، وانتشرت صورته بين المغردون اليوم.

وحرصت نجلاء الودعاني، على مشاركة جمهورها على سناب شات، بصور جديدة لها من الخطوبة، كما تعمدت أن ترفق تفاصيل متعلقة بالخاتم الذي ظهرت ترتديه في الصور. مما أثار فضول كبير من المتابعون، للتعرف على سعر الخاتم، وزعمت حسابات معنية بشؤون المشاهير، أن سعره بلغ 172 ألف ريال سعودي. وسرعان ما تصدر وسم كم سعر خاتم نجلاء الودعاني، الترند الأكثر شيوعاً على محركات البحث في السعودية اليوم.

كم سعر خاتم نجلاء الودعاني

خاتم نجلاء الودعاني سعر خاتم نجلاء الودعاني

يذكر أن عدد من الحسابات، روجت لسعر خاتم المشهورة السعودية، وزعموا أنه بـ30 ألف ريال، حتى أكدت إحدى الصفحات الرسمية المتخصصة في أسعار الخواتم الثرية على سناب شات، تؤكد أن سعره الحقيقي بلغ 172 ألف ريال. الأمر الذي دفع البعض للبحث عن سعره الحقيقي على المنصات الإلكترونية، والمتاجر الرسمية المعتمدة من شركات معروفة.

وتبادل النشطاء على “تويتر”، صور لأسعار عدد من الخواتم، التي تشبه خاتم نجلاء الودعاني إلى حد كبير. ونشرت أحدهم صورة مماثلة لخاتم الودعاني، الذي يشبه بدرجة عالية، مرفقاً سعره بـ11 ألف ريال. كما قالت إحدى المستخدمات، أن الخاتم الذي قدم لنجلاء الودعاني في خطوبتها من قبل عبدالرحمن الدخيل، 2 قراط من الألماس الحر.

وكتب الدكتور دغيمان بن عطيشان على “تويتر” يقول :”الحمد لله على نعمة شي أن موجود نفسه ب ١١ ريال”، مرفقاً هذه الصورة.

سعر شي إن shein

وانتقدت “هالة” تباهي بعض المشهورات بمثل هذه الأمور، حيث قالت :”مع الاهتمام بالدبل وخواتم الزواج ونوعها وثمنها ، بس لاق در الله وصار انفصال بعض الخواتم ما تصلح تلبسينها مرة ثانيه شكلها يبين أنها دبلة، وش مصيرها ؟ ما أتكلم عن نجلا اقصد بشكل عام”.

وغردت أفنان الحربي :”حبيبتي ما تدرين ربي شنو مخبئ لك لو نظرنا لحياة المشاهير لتعبنا كثير لكن ثقي أن السعادة والرضا قناعه لات شرى فالحمدلله فيارب عوضها وارزقها بالرزق الحلال العاجل فكوني قويه على ظروفك فالنظر في حياة الشهرة نكد”.