التخطي إلى المحتوى
سعد مطر الشمري «باحث قانوني في وزارة الداخلية الكويت»

سعد مطر الذعار الشليهم الشمري أو سعد مطر الشمري، مغرد كويتي، توفي مساء يوم الأحد (24 أبريل/نيسان 2022)، في دولة الكويت، ورثاه مئات الأشخاص علي موقع “تويتر”، بالدعوات بالرحمة والمغفرة، وحاز علي تفاعل واسع، بعد أن كشفت صحيفة “المجلس” الكويتية، عن تفاصيل سبب وفاته في اليوم الثالث والعشرين من شهر رمضان المبارك 1443 هجرياً.

سبب وفاة سعد مطر الشمري

توفي سعد الشمري، خلال تواجده في إحدى مساجد “الجهراء”، وأثناء الصلاة انتقل إلى رحمة ربه الواسعة، مما أثار تعاطف وتضامن الآلاف من النشطاء والمستخدمين معه علي مستوى التواصل الاجتماعي في الكويت خلال الساعات الجارية.

سعد مطر الذعار الشليهم الشمري

وكتب أحد الأشخاص، متأثراً بوفاته يقول :”يا من أشتاق إليه، يا من رحل ولم يودعني، تعودت علي سماع صوته كل يوم، أخي وعضيدي ومحزمي، ودعناك الله، إن الله وان إليه راجعون، غفر الله لك، ورحمك وآنس وحشتك وجمعنا بك بجنته”.

وتداول رواد التواصل، تفاصيل حول وفاة الشمري، حيث تناقل الرواد، صوراً من الصحف الإخبارية علي منصة تويتر، وتبين أنه توفي راكعاً خلال صلاة الركعة الرابعة من القيام.

من هو سعد مطر الشمري

صورة من ImeGrop

وأتضح أن سعد الشمري، باحث قانوني لدي وزارة الداخلية، وكان يقيم في دولة الكويت، وانضم إلي عالم التدوين تويتر منذ مارس 2015، ويُتابعه ما يقارب الـ487 شخصاً، فيما كان يُتابع 472 شخصاً قبل رحيله عن عالمنا مساء أمس. يذكر أن تغريده مثبته عبر حسابه الشخصي، ينعي فيها رحيل أخته عن عالمنا، أثارت موجة من التعاطف معه مؤخراً، ولقت مشاركات وتعليقات كثيرة ويقول فيها.

تغريده مثبته لدي الراحل منذ العام 2017.

اقرأ أيضًا: تعرف علي سبب وفاة ريمان سليمان الركيان في السعودية اليوم وتعاطف كبير مع خبر وفاتها

error: