التخطي إلى المحتوى

سعادات ايشيل اكصوي انستقرام الحساب الرسمي الوحيد على instagram

كايرو تايمز » انستقرام المشاهير » حساب سعادات ايشيل اكصوي انستقرام.
ضجت وسائل التواصل الاجتماعي، بعدة صورة للممثلة التركية الشابة سعادات ايشيل اكصوي، تزامناً مع الاحتفال بعيد ميلادها رقم 39، حيث أنها من مواليد 29 أغسطس 1983، ولدت ونشأت وترعرعت في مدينة “إسطنبول”. حيث تناقلت بعض الحسابات المعنية بأخبار المشاهير الأتراك، صوراً لها في أحدث ظهور، وجذبت أنظار الجميع بعيونها الجميلة، الأمر الذي أثار فضول البعض بمتابعتها على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، حيث نرفق لكم حسابها الشخصي ونكشف عن معلومات لا تعرفونها عنها في التقرير التالي.

من هي سعادات ايشيل اكصوي

أسمها الحقيقي سعادة آكسوي (بالتركية: Saadet Işıl Aksoy)، خريجة أكاديمية نيويورك للأفلام، كما أنها حاصلة على شهادة التمثيل عن جامعة بوغازجي، تركية الجنسية وتقيم في لوس أنجلوس، حيث أنها من مواليد أمريكية، في حين أن عرقها تركي. بدأت مسيرتها الفنية في سنة 2005، وشاركت حتى الآن في 27 عملاً ما بين الدراما والسينما والمسرح، كانت بدايتها مع الإعلانات، ثم حصلت على فرصة للظهور في الساحة الفنية. وشاركت في عام 2019 الذي شهد آخر ظهور لها، في عملين دراميين وهما “Passed by Censor” و “Iguana Tokyo”.

وتُعتبر من الفنانات التركيات المعروفات في الوطن العربي، كونها عضوه في لجنة مهرجان القاهرة السينمائية، وسبق وأن أقامت في مصر لفترة طويلة، ولها شعبية جارفة في المنطقة العربية، ويُتابعها أكثر من 169 ألف متابعاً على انستجرام.

سعادات ايشيل اكصوي انستقرام

يبحث العديد من الأشخاص، عن حساب الممثلة التركية الجذابة سعادات ايشيل اكصوي على تطبيق الصور العالمي “انستقرام”، حيث نوفر لكم الرابط الرسمي لمتابعتها ورؤية آخر منشوراتها من خلال النقر على الرابط التالي:https://www.instagram.com/saadetisilaksoy/. وبذلك سوف تتمكنوا من التفاعل مع منشوراتها، والإطلاع على كل جديد يخص حياتها المهنية أول بأول.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: