التخطي إلى المحتوى

ستيفن هوكينج وعلاقته بجرائم الجنس مع قاصرات وسبب زيارته للجزيرة المشبوهة ابستاين
ستيفن كوهينج

ستيفن هوكينج العالم الفيزائي الشهير، ومدي العلاقة التي بينه وبين جرائم الجنس العالمية مع قاصرات.

فكانت بعض المواقع والصحف قد أشارت إلى أن ستيفن هوكينج، قد نشر اسمه ضمن القائمة العالمية الكبيرة للمتورطين في جرائم جنسية مع قاصرات من ضمنهم الرئيس الأمريكي السابق ترامب.

ستيفن كوهينج

 

وبعد انتشار الخبر، وكثرة الشائعات حول إمكانية مشاركة العالم الفيزائي “ستيفن هوكينج” في تلك القضية.

كانت صحيفة “الاندبندنت” الإيطالية قد نشرت أن احد رجال الأعمال المعروفين قد نفى تورط ستيفن هوكينج في حفلات الجنس مع فتيات قاصرات.

وأكد اكثر من مصدر براءة العالم الفيزيائي من جريمة اغتصاب الفتيات القاصرات، وذلك ما أكدته رسائل بعض المقربين منه.

زيارة ستيفن هوكينج لجزيرة ابستين

وأكدت “صحيفة التلجراف” أن ستيفن هوكينج قد زار جزيرة ابستاين تلك الجزيرة المعروفة والمرتبطة بواقعة جرائم اغتصاب الفتيات القاصرات المتورط فيها شخصيات عالمية كبيرة ومعروفة وشهيرة.

ستيفن كوهينج

سبب زيارة ستيفن هوكينج للجزيرة

وأكدت الصحيفة أن زيارة ستيفن كانت من اجل حضور إحدى المؤتمرات الذي أقيم بالجزيرة وشوهد وهو في حفل شواء، كما شوهد وهو في رحلة بالغواصة تحت الماء بتلك الجزيرة سيئة السمعة.

ستيفن كوهينج

عقوبة السجن لـ ماكسويل

تعرضت ” جيلين ماكسويل” مساعدة جيفري إبستين المتهم الرئيسي في الاعتداء على قاصرات والذي انتحر داخل زنزانته في 2019 وقد تم الحكم عليها بالسجن عشرون عاما في قضية الاتجار بالجنس الشهيرة وبرغم ان القضية يرجع تاريخها إلى 2017 لكن مازالت القضية تعمل حتى الأربعاء الثالث من يناير 2024 بالأمس قد أصدرت المحكمة وثائق الدفعة الأولي من القضية، ونشرت الوثائق كل الأسماء التي تورطت في تلك القضية.

التعليقات

اترك تعليقاً