التخطي إلى المحتوى

“حبيبها الأول تركها” ستيفاني كايو وكرم بورسين يتواعدان (صورة)

بدأت الشكوك تتباين حولين علاقة الثنائي “ستيفاني كايو وكرم بورسين”، بعد أن شوهد كلاهما معاً بشكل منفرد بشكل متكرر. وسلطت صحف تركية، الضوء حولين علاقتهما، التي بدت تتطور شيئاً فشيئاً، تحت أنظار المعجبين.

لم يستغرق الممثل التركي، كرم بورسين (35 عاماً)، وقت طويل حتى يتمكن من تخطي تجربته العاطفية مع النجمة اللامعة هاندا آرتشيل، التي انفصل عنها عقب نهاية عرض مسلسلهما الناجح “انت اطرق بابي”.

حيث انفصل كرم وهاندا بعد مرور عام من المواعدة، ففي 2019، كان بدأ مسلسلهما “أنت أطرق بابي” في العرض، وبعد مشهد القبلة، انتشرت الشكوك حولهما، وتم الإعلان عن علاقتهما رسمياً في حلول 2020، وفي ذات العام وقع الانفصال بينهما.

ويُزعم أن الثنائي التركي هاندا وكرم، كانا منفصلان بالفعل قبل الإعلان عن الخبر رسمياً، ولكنهما انتظارا لحين انتهاء عرض حلقات المسلسل، تفادياً من انخفاض نسب المشاهدة.

هل ستيفاني كايو وكرم بورسين يتواعدان

انتشرت على منصات التواصل الاجتماعي، صورة ستيفاني كايو وكرم بورسين تجمع بينهما، وأبانت الصورة المتداولة على نطلق واسع، ظهور كرم يمسك بيد الأخيرة، مما أثار التكهنات حول علاقتهما. وفي التفاصيل، قالت مصادر إخبارية، أنهما تعرفا على بعضهما البعض في إسبانيا، وفي مدة قصيرة من التعارف، نشب بينهما علاقة شبه عاطفية، وتطور الوضع لمواعدة.

ويجدر الإشارة، أنه إلى هذه اللحظات،لم يكشف الممثل التركي الوسيم، كرم بورسين، عن علاقته بالنجمة وعارضة الأزياء “سيتيفاني كايو”، وعلى ما يبدو أنهما في انتظار الوقت المناسب.

ورصدت عدسات المعجبين، ظهور ستيفاني كايو وكرم بورسين سوياً وهم ممسكان بأيدي بعضهم البعض، وكأن بينهما علاقة. ويزعم أنهما يتقابلا كثيراً بشكل متكرر.

ما لا تعرفه عن ستيفاني كايو حبيبة كرم بورسين الجديدة

ممثلة وعارضة أزياء “بيروفية” وهي دولة تقع غرب أمريكا الجنوبية، من مواليد الثامن من أبريل 1988، وتبلغ من العمر 34 عاماً. ولدت ونشأت في مدينة “ليما”، وتقيم حالياً في أمريكا بمدينة “لوس أنجلوس”.

يزيد طولها عن 1.68 سم، حاصلة على شهادة الاعتماد من أكاديمية الفنون للأفلام في نيويورك، وتجيد الحديث بالغة الإنجليزية والإسبانية. يقوم بمتابعتها عبر انستقرام، قرابة الـ1.8 مليون متابعاً، وتحرص على تقديم عديد الإطلالات شبه الأسبوعية لها.

كانت متزوجة من “تشاد كامبل (Chad Campbell)”، خلال الفترة من 2018 لـ2021، ولم تنجب منه أبناء. وبسؤالها عن علاقتها بزوجها الأول، أوضحت أنها كانت جيدة للغاية، وقبل الزواج تعاهد كلاهما على مساعدة الآخر في مجال عمله، وبعد مرور ثلاث سنوات على زواجهما، قررا الانفصال بشكل مفاجئ.

وترك تشاد كامبل (Chad Campbell) زوجته بعد 3 أعوام على زواجهما، وكانا في قمة التصالح النفسي مع بعضهما البعض، وكانا في طريقهم للترشيح لجوائز ذات صلة بالمتزوجين من ساحة المشاهير، بعد أن قضوا معاً ثلاث سنوات متميزة، وهو أمر نادر الحدوث في عالم المشاهير.

ورفضت “stephanie cayo”، الحديث حول أسباب الانفصال عن زوجها الأول “تشاد كامبل”، وذكرت أن الاحتلام يسود علاقتهما حتى بعض وقوع الطلاق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: