التخطي إلى المحتوى

وجه ستايل نجلاء يخطف الأنظار بعد زواجها من فيصل المعيوف وهذا عمرها

تصدرت مصممة الأزياء وخبيرة الموضة، ستايل نجلاء ترند البحث، عقب إعلان زواجها من مشهور سناب “فيصل المعيوف”، وسارع آلاف النشطاء، للبحث عن معلومات حول الثنائي، بعد تبادل صور زفافهما على عدد من الحسابات الإخبارية.

وضجّت وسائل التواصل الاجتماعي، بحثاً عن صورة تكشف عن وجه ستايل نجلاء الفاشينيستا اللامعة عبر الشبكة العنكبوتية، وخاصةً “سناب شات”.

وفي التفاصيل، عقدت ستايل نجلاء زواجها رسمياً على المؤثر “فيصل المعيوف”، مساء السبت (22 أكتوبر 2022)، وأقيم حفل الزفاف في هدوء تام. ولم يتم نشر صور الزفاف، سوى بعد مرور ساعات من انتهاء الحفل، الذي أقيم على نطاق عائلي، وبحضور عدد محدود من المعارف.

ستايل نجلاء توقع فيصل المعيوف في القفص الذهبي!

جذبت ستايل نجلاء نظر صانع المحتوى “فصيل المعيوف”، وبعد فترة قصيرة من التعارف، وثق الثنائي هذه العلاقة رسميًا على أرض الواقع في اليوم السادس والعشرين من ربيع الأول 144هـ.

وكانت بداية تعارف نجلاء ستايل بزوجها فيصل المعيوف، من خلال منصة التواصل الاجتماعي “سناب شات”، حيث كانت تغازله بشكل غير مباشر، على طريقتها الخاصة. وكانت نجلاء قد رشحت حساب المعيوف من ضمن الحسابات التي تستحق المتابعة، مطالبة متابعيها بمتابعته.

وثم تطور الأمر، وقامت بإهداء ساعة إليه، ومن وقتها علم مستخدمي التواصل، أنها مُعجبه به، ولم يستغرق الأخير وقت طويل، حتى أعرب عن حبه لها.

7 معلومات عن فيصل المعيوف

1- ولد ونشأ وترعرع في المملكة العربية السعودية، في حين لم يتم الكشف عن مكان ولادته، وتاريخ الميلاد بالتفصيل.

2- اشتهر بفضل محتواه عبر “سناب شات”.

3- صاحب رؤية مختلفة ومميزة في عالم السيارات، وله عدة مقارنات بين مجموعة من أفضل السيارات حول العالم.

4- حاز أسمه على انتشار ملحوظ، بعد ظهوره في مسابقة “الفورمولا” الأخيرة التي أقيمت في السعودية والبحرين.

5- يقوم بمتابعته عبر سناب شات، أكثر من 200 ألف متابعاً، وأقل من 40 ألف متابعاً على انستقرام، وكسر حاجز الـ18 ألف مشتركاً من خلال قناته الرسمية عبر “يوتيوب”.

6- في الثلاثينات من عمره، ويقيم حالياً بالسعودية.

7- أعلن عن زواجه رسمياً في 22/10/2022، بعد قصب حب مع الفاشينيستا الشهيرة بـ”نجلاء ستايل”.

ستايل نجلاء تكشف عن وجهها؟!

هل سبق وأن كشفت نجلاء ستايل عن وجهها، عديد التساؤلات التي صعدت إلى قائمة المحتوى الرائج في الساعات الجارية، وسط تساءل المئات عن وجه ستايل نجلاء الحقيقي. وفي التفاصيل، أتضح أنها لم تنشر صورتها بالخطأ من قبل.

في حين كانت تداولت صورة ترصد وجه ستايل نجلاء عبر سيرش البحث، وشكك البعض في مصداقيتها، وتبين أنها ليست هي بالفعل، وتعود الصورة لمشهورة بـ”نجلاء فخري”، وعلى خلفية الطول ولون البشرة، كانت الصورة محل شكوك البعض بأنها المودل “نجلاء”.

الصورة المزعومة لستايل “نجلا”

 

زواج فيصل المعيوف و ستايل نجلاء “صور”

حصل كايرو تايمز، على صور زواج فيصل المعيوف و ستايل نجلاء التي انتشرت كالنار في الهشيم عبر منصات التواصل الاجتماعي، وخاصةً “تويتر”.

ستايل نجلاء فيصل المعيوف

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: