التخطي إلى المحتوى

سبب وفاة ياسر الموسى لاعب النصر.. من هو ياسر عبدالعزيز الموسى

توفي ياسر الموسى لاعب النصر الأسبق، يوم الأربعاء، وسط تساءل المئات من رواد التواصل الاجتماعي، عن من هو ياسر عبدالعزيز الموسى.

وغيب الموت اللاعب ياسر الموسى الذي قضي عدة سنوات لاعباً لنادي النصر السعودي، وحقق إنجازات ملفتة. وكان الفقيد من ضمن اللاعبين المعروفين في جيله. وقد نعاه العديد من الإعلاميين والحسابات الرياضية في الخليج والسعودية على وجه الخصوص.

وكشفت مصادر صحفية، أن سبب وفاة ياسر الموسى لاعب النصر نتيجة معاناته في الأيام الأخيرة من أزمة صحية، أدت إلى تدهور وضعه الصحي نتيجة معاناته مع المرض.

فكان ياسر عبدالعزيز الموسى لاعباً لنادي النصر ورئيساً لنادي الدرعية سابقاً. وكتب لاعب نادي النصر السابق “إبراهيم العيسى” عبر “تويتر”: “إنا لله وإنا إليه راجعون، بقلوب مؤمنة راضية بقضاء الله وقدره انتقل إلى رحمة الله اخونا لاعب النصر سابقا” الكابتن ياسر الموسى”.

وتابع: “الله يغفر له ويرحمه ويسكنه فسيح جناته وموتى المسلمين و أن يجعل قبره روضة من رياض الجنة”. وفي التعليقات، علق “المدوح”: “عظم الله اجركم في وفاة أخي ياسر الموسى، الله يغفر له ويرحمه ويرحم جميع أموات، المسلمين ، والله ونعم الرجل عاصرته، ولعبنا سوياً بعد تركي نادي الرياض كنا، في نادي الدرعية تعازينا لأسرته وإخوانه، ولنادي النصر والدرعية وللوسط الرياضي ( وإنا لله وإنا إليه راجعون )”.

اقرأ أيضاً: سبب وفاة زينه ترحيني ملكه جمال لبنان و التفاصيل الكاملة لمرضها الأخير

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: