الأخبار من المصدر إليك مباشرة

سبب وفاة هلا بنت عبدالله بن عبدالعزيز كم عمرها

كشفت مصادر، عن كم عمر الأميرة هلا بنت عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، التي توفيت يوم الخميس 30 سبتمبر 2021، وأوضحت معلومات تكشف لأول مرة عنها.

كم عمر هلا بنت عبدالله بن عبدالعزيز

تبين أن الراحلة هلا بنت عبد الله بن عبد العزيز آل سعود، توفيت وهي لا تزال في العقد الخامس من عمرها، ولم يسبق وأن ظهرت بوجهها علي أي من وسائل الإعلام، كما رفضت ظهورها تلفزيونيًا.

ومعظم الصور المنتشرة لها علي شبكة التواصل الاجتماعي تويتر و انستقرام و ويكيبيديا، تعود لمرحلة الطفولة، خلال ألتقاط الصور العائلية برفقة الأسرة.

سبب وفاة هلا بنت عبدالله بن عبدالعزيز

رحلت عن عالمنا، الأميرة هلا بنت عبد الله بن عبد العزيز آل سعود، في يوم الخميس ٢٣ صفر ١٤٤٣ هـ، وزعمت عدد من شبكات التواصل، أن سبب وفاة هلا بنت عبدالله بن عبدالعزيز تعرضها لوعكة صحة ألمت بها مؤخراً، والجدير بالذكر أن هذه الأنباء عارية تماماً من الصحة، فبعد مراجعة كبريات الصحف السعودية الموثوقة، لم يرد أي معلومات عنها في هذا الشأن.

أخوة هلا بنت عبدالله بن عبد العزيز

تساءل العشرات من رواد التواصل الاجتماعي، عن من هو خوات هلا بنت عبد الله بن عبدالعزيز، وبحسب ما ذكرته الموسوعة الحرة ويكيبيديا، فلها من الأشقاء ثلاث غيرها وهم “مها و سحر و جواهر”.

يجدر الإشارة أن سحر و جواهر، أبناء الملك عبدالله -رحمه الله، من زوجته العنود بنت دحام البخيت الفايز، سبق وأن ظهراً تلفزيونيًا علي قناة الحرة.

وتبلغ الأميرة سحر من العمر 49 عامًا، فيما تبلغ شقيقتها الأصغر جواهر 45 سنة، أعتباراً من سبتمبر 2021.

يهمك أيضًا: تعرف علي بنات الملك عبد الله بن عبد العزيز المحبوسات

وتصدر هاشتاق هلا بنت عبد الله بن عبد العزيز في ذمة الله، موقع التدوين تويتر اليوم، تضامناً مع إعلان نبأ رحيلها عن عالمنا، وسط أهتمام المئات من رواد السوشيال ميديا، بمعرفة تفاصيل أكثر عنها.

وذلك يرجع لأنها كانت من ضمن الأميرات الذين لم يسبق وأن ظهروا تلفزيونيًا من قبل، برغم إجراء أكثر من لقاء تلفزيوني مع الأشقاء سحر وجواهر، ولعل أبرزها عندما ظهروا علي شاشة قناة الحرة في عام 2014.

error: