الأخبار من المصدر إليك مباشرة

سبب وفاة ندى مهري الكاتبة الجزائرية اليوم – ويكيبيديا

0

كشفت وسائل إعلام جزائرية، عن تفاصيل وفاة ندى مهري، الكاتبة المعروفة المقيمة في مصر، ونكشف لكم عن أهم المعلومات عنها ويكيبيديا.

وفاة ندى مهري

تبين أن سبب وفاة الكاتبة الجزائرية المتميزة ندى مهري، هو تعرضها لوعكة صحية مفاجئة وذلك بعد عودته من القاهرة إلي الوطن، وتوفيت في المستشفي يوم 8 يونيو 2021.

ندى مهري ويكيبيديا

تُعتبر ندى مهري، من الكُتاب المعروفين، كما لها مجموعة متميزة من الروائيات الناجحة، أيضًا ظهرت في عشرات المؤتمرات والندوات الكبري، بخلاف مشاركتها في عدة أعمال أدبية ذات طابع خاص.

وكان أعلن حساب كاتبة الدولة لرياضة النخبة في 27 يناير الماضي، عن دخول الروائية الكبيرة ندى مهري، في وعكة صحية.

وتابع :”دعواتكم بالشفاء العاجل لصديقتي الغالية ندى مهري، التي تصارع بمصلحة الإنعاش بالمستشفى، إذ عادت بالأمس للوطن قادمة من مصر أين تعرضت لوعكة صحية.أتضرّع وإياكم إلى الله العلي القدير في هاته الأيام المباركة من الشهر الفضيل أن يشفيها و يرفع عنها الألم ويسدل عليها لباس الصحة والعافية”.

ونشر حساب أحمد الهلال يقول :”خبر محزن و مؤلم… رحلت اليوم عن عالمنا الأدبية و الإعلامية الجزائرية ندى مهري… إنا لله وإنا إليه راجعون”.

وغرد Madjeda Zouine معلقًا :”الكاتبة الجزائرية ندى مهـري في ذمة الله، ندى إعلامية وروائية من ولاية سكيكدة ، مقيمة بالقاهرة ،أبرز مؤلفاتها مملكة الأمنيات. حوار سابق مع الراحلة ندى مهري على إذاعة صوت المرأة”.

الأكثر مشاهدة:

error: Content is protected !!