الأخبار من المصدر إليك مباشرة

سبب وفاة ناصر يوسف السركال اليوم في الإمارات ..تعرف علي التفاصيل

توفي ناصر أبن يوسف السركال أحد الشخصيات المعروفة في عالم كرة القدم بدولة الإمارات، يوم 26 أكتوبر 2021، وسط تساءل الكثيرون حول سبب الوفاة.

سبب وفاة ناصر يوسف السركال

وكان تناقل رواد التواصل، تغريدات حول ناصر يوسف السركال، قبل مماته بأيام، أخباراً مفادها تعرضه لوعكة صحية، نتيجة إصابته بمرض ما لم يتم الكشف عنه.

وكانت تداولت عدد من الصحف، أنباء رحيل ناصر السركال عن عالمنا نتيجة إصابته بمرض كورونا، والجدير ذكره أن هذه الأنباء لا أساس لها من الصحة، حيث لم يرد أي أخبار مماثله في هذا الأمر في كبريات الصحف الرياضية اليوم.

يُعد يوسف يعقوب السركال، واحداً من أشهر الشخصيات المعروفة في الوسط الرياضي الإماراتي، تدرج في عدة مناصب  مختلفة ومهمة، منها منصبه الحالي كـ”نائب” لصالح الاتحاد الأسوي، كما عمل في منصب رئيس مجلس إدارة اتحاد الإمارات العربي لكرة القدم، بجانب توليه مهام رئيس لجنة الحكام.

وعلي جانب العضويات، تقلد عضويات لفيف من المؤسسات الرياضية الشهيرة علي مستوى دولة الإمارات، نذكر منها حصوله علي عضو مجلس الإدارة ونائب رئيس لجنة المنتخبات الوطنية خلال الفترة من 1995 وحتى عام 1997.

عضو المكتب التنفيذي من 1998 وحتى 2002، علاوة علي ذلك، عضوية لجنة التنسيق والعلاقات الدولية من 1998 وحتى 2002.

وتصدر هاشتاق ناصر السركال في ذمة الله، منصة التدوين المصغرة تويتر اليوم، وسط تقديم العشرات من النشطاء، التعازي لأسرة الفقيد.

error: