التخطي إلى المحتوى

سبب وفاة ناصر العريج في السعودية – ناصر ابراهيم العريج في ذمة الله
وفاة ناصر ابراهيم العريج في ذمة الله

تصدر وسم وفاة ناصر ابراهيم العريج في ذمة الله، في السعودية اليوم، بالتزامن مع نشر عدد من الشخصيات المعروفة، تغريدات للفقيد بالدعاء له، عبر حساباتهم الشخصية.

سبب وفاة ناصر ابراهيم العريج في ذمة الله

توفي السعودي ناصر ابراهيم العريج، صباح يوم 17 يوليو 2021 الموافق 7 ذو الحجة 1442هـ، ولم يتم الكشف عن سبب الوفاة.

يذكر أن الراحل ناصر العـريج، كان من الشخصيات الصحفية المعروفة بالمملكة، حيث عمل كصحفي ومدير مكتب صحيفة الجزيرة بحوطة سدير في السعودية.

وحرص عدد كبير من مستخدمو منصة تويتر، علي نعي الراحل بكلمات مؤثرة، مؤكدين أنه كان من الشخصيات الإعلامية البارزة.

من جانبه علق أبو عدنان قائلاً :”الحمد الله على قضائه وقدره فجعنا اليوم بوفاة الأخ #ناصر_أبراهيم_العريج أبوخالد رحمه الله وأسكنه فسيح جناته هذا الاخ الودو الحبيب الأريب الذي دائم التواصل والسؤال والحضور لا أكد افقد اتصاله أسبوعياً أوحضوره صاحب أهتمامات أعلاميه وخدمات أجتماعية محب ل #سدير وأهلها العزاء لأل عريج ولمحبيه”.

ونشر ابونايف يقول :”اهالى حوطه سدير ينعون ناصر بن إبراهيم العـريج الإعلامي المميز ومدير العلاقات العامه بنادي نجد رجل يتمتع ب أخلاق عاليه بشوش الوجه طيب القلب يحترم الكبير والصغير له بصمات إعلامية الله يغفر له ويرحمه وجعله للجنه وقبره روضه من رياض الجنه والديني وكل مسلم وعظم الله اجر أخوانة وأولاده”.

وقال حساب اسره العريج :”بقلوب مؤمنة راضية بقضاء الله وقدره،  تنعي أسرة العريج إبن العم الإعلامي/ ناصر بن إبراهيم العريـج رحمة الله. وسيتم الصلاة عليه اليوم في جامع الحسينان بحوطة سدير الساعة ٥.٣٠ عصراً والعزاء في المقبرة، نسأل الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته. إنا لله وإنا إليه راجعون”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: