التخطي إلى المحتوى

سبب وفاة مهنا الدوسري في البحرين.. من هو مهنا سلمان الدوسري

سادت حالة من الحزن، على خلفية وفاة مهنا الدوسري أحد المؤثرين في البحرين. وكان الراحل من ضمن الشخصيات الشهيرة في المملكة، وذاع صيته من خلال مشروعه الناجح “الثقافة البحرية”. وقد ساهم بشكل بارز في تطور السياحة الشاطئية في البحرين، وصاحب نمو سياحي ملحوظ خلال الأشهر القليلة الأخيرة.

ونعت المستشارة أ. فاطمة الحواج الفقيد بقولها: “وفاة مهنا سلمان الدوسري في حادث بحري ، إنا لله و إنا إليه راجعون  تعازينا القلبية لأسرة الفقيد مثواه الجنة بأذن الله / الحياة اقصر من حبل الوريد”. في حين عبرت أخرى عن وجهت نظرها في شأن معين حيث قالت: “من المحزن والمؤلم جدا ورود خبر وفاة الشاب مهنا الدوسري أحد رواد والقائمين على الثقافة البحرية في البحرين. هذه الجهود التي سلبت أرواح عدد من نخبة شباب البحرين وأن دل على شيء فإنه الشوق لتعميق هذه الرياضة اكبر من الخسارة المحيطة بها.”.

سبب وفاة مهنا الدوسري “حادث أليم”

غيب الموت الرائد البحري “مهنا سلمان الدوسري”، صباح السبت (15 أكتوبر)، بعد تعرضه لحادث بحري أليم، تسبب في رحيله عن عالمنا. وقد رثاه العديد من مستخدمي تطبيقات السوشيال ميديا بكلمات مؤثرة، ذاكرين أنه كان من ضمن أفضل الهواة البحرية في البحرين، وصاحب شعبية جارفة.

مهنا الدوسري وأسمه الكامل مهنا سلمان الدوسري، ولد وترعرع في مملكة البحرين، متوفي منذ (15 أكتوبر) 2022، عن عمر يناهز الـ33 عاماً.

اشتهر بفضل مشروعه الإعلامي المعروف “الثقافة البحرية”، فكان له مساهمة واضحة في ازدياد الطلب على شواطئ البحرين، من أجل ممارسة نشاطه الرياضي، فكان من معلمي طريقة ممارسة رياضة “التزلج على الماء”. لمن يقضون إجازتهم على شاطئ البحر، والسُياح على وجه الخصوص.

لا يفوتك: فيديو فضيحة جامعة البحرين تويتر الأصلي المسرب كامل شاهد الآن قبل الحذف

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: