الأخبار من المصدر إليك مباشرة

سبب وفاة منى الشراح اخت انتصار الشراح

كشفت وسائل إعلام سعودية، اليوم الأربعاء، سبب وفاة اخت انتصار الشراح منى الشراح، التي رحلت عن عالمنا مساء الثلاثاء 7 صفر ١٤٤٣ هـ.

من هي منى الشراح

تُعد منى الشراح، شقيقة الفنانة الراحلة انتصار الشراح، كانت تظهر معها من وقت لآخر، وترافقها في عض المؤتمرات والمهرجانات الفنية، ولكن منى لم يحالفها الحظ في الساحة الدرامية أو الفنية بشكل عام.

ولكنها خطفت الأنظار في أول ظهور لها برفقة شقيقتها علي شبكة التواصل الاجتماعي، وأبدى العشرات من النشطاء والمغردون علي منصة التدوين القصيرة تويتر، إعجابهم بالصورة، وأشار البعض بعلاقة الشبه الواضح بينهما.

سبب وفاة منى الشراح

جاء خبر وفاة منى الشراح اخت النجمة الراحلة انتصار الشراح، مساء يوم الثلاثاء 14 سبتمبر 2021، أثر تعرضها لأزمة صحية ألمت بها خلال الفترة الماضية، حتى نشرت الإعلامية مى العيدان خبر رحيلها عن عالمنا اليوم.

ويأتي رحيل منى الشراح عن عالمنا، بعد مرور ما يقارب الـ45 يوماً فقط علي رحيل أختها انتصار الشراح بعد صراع مع المرض.

وكانت الراحلة انتصار قضت عدة أيام داخل لندن، من أجل أستكمال رحلة العلاج بالخارج، ولكن للأسف الشديد، تعرضت لمضاعفات تسببت في وفاتها.

وتدخل الراحلة منى الشراح، من ضمن الشخصيات قليلات الظهور إعلامية، حيث لم نجد لها أي لقاء تلفزيوني أو حوار صحفي معها للحديث عن حياة شقيقتها انتصار.

كما لم تظهر علي التلفزيون عند تشييع جثمان أختها إلي مثواها الأخيرة، وأكدت مصادر أنها تُفضل أن تكون بعيدة عن الأضواء.

يجدر الإشارة أن العشرات راحوا يبحثون عبر محرك البحث google، عن كم عمر الراحلة مني الشراح، والجدير بالذكر أن مصادر علي شبكة التواصل، أشارت أنها كانت لا تزال في العقد الخامس من العمر.

علي سياق متصل، حاز خبر رحيل الممثلة الشهيرة انتصار الشراح، علي ضجة واسعة علي صفحات التواصل الاجتماعي، وسادة حالة من الحزن الشديد علي رواد السوشيال ميديا.

كما وضع التلفزيون الكويتي، الحداد علي الفقيدة، وظلت أعمالها تسيطر علي شاشات التلفزيون في منطقة الخليج، وحرص العديد من شخصيات الدولة ورواد الأعمال علي حضور الجنازة.

error: