الأخبار من المصدر إليك مباشرة

سبب وفاة مصطفى ادريس لاعب النصر في السعودية.. شاهد

كشفت صفحات موثوق علي تويتر، عن سبب وفاة مصطفى ادريس لاعب النصر في السعودية في ذمة الله، اليوم الإثنين 19 يوليو 2021 – ٩ ذو الحجة ١٤٤٢ هـ.

سبب وفاة مصطفى ادريس لاعب النصر

نعي الإعلامي عبدالعزيز المريسل، لاعب النصر السابق مصطفى ادريس، بعد وفاته صباح اليوم، وذلك بعد معاناته مع المرض، وكان الراحل قبل رحيله عن عالمنا، خضع لعملية بتر قدمه الثانية، أثر تعرضه لمضاعفات بعد انتشار مرضه.

مصطفى ادريس ويكيبيديا

يعُد مصطفى ادريس من مواليد 1384 هجريًا، يحمل الجنسية السعودية، كان يلعب في مركز الدفاع لصالح النصر السعودي، ويأتي من صدارة اللاعبون الذين أشتهرن في مركز الدفاع، وكان يعتبره جمهور النصر باللاعب الجوكر، نظراً لقدرته علي اللعب في أكثر من مركز مثل قلب دفاع ووسط.

بدأ مصطفى إدريس، من خلال نادي النصر، كما لعب في النادي الأهلي، ليعود مرة أخري إلي نادي النصر السعودي بطلب من الأمير عبد الرحمن بن سعود بن عبد العزيز آل سعود، الذي أكد أنه من اللاعبين أصحاب القدرات العالية.

أعلن مصطفى إدريس، أعتزاله كرة القدم في عام 2004، بعد كبر سنه وخصوصًا تواجده علي دكة الاحتياطي لفترة كبيرة، مع نادي النصر، في ظل تألق مواهب شابة متميزة.

وفيما يلي نستعرض لحضراتكم، أهم البطولات التي حصل عليها مصطفى إدريس، خلال مسيرته الرياضية مع نادي النصر وغيرها من المساهمات المتميزة.

  1. الحصول على كأس دوري خادم الحرمين الشريفين عام 1414, 1415
  2. الحصول على كأس الاتحاد السعودي 1418
  3. الحصول على كأس الكؤوس الآسيوية 1418
  4. الحصول على كأس السوبر الآسيوي 1419
  5. الحصول على كأس الخليج للأندية 1416, 1417

كم عمر مصطفى ادريس

يرغب العديد في معرفة كم عمر مصطفى ادريس، والجدير بالذكر أن ولد في سنة (1384)هـ، وتوفي في (2021) عن عمر يناهز الـ58 عاماً.

error: